مسلسل قابيل تفاصيل الحلقة 15 كاملة

اشتعلت الاحداث في مسلسل قابيل للفنان محمد ممدوح في الحلقة الخامسة عشر من المسلسل التي قد عرضت علي قناة ام بي سي مصر، حيث تدور احداث مسلسل قابيل في اطار التشويق والاثارة حيث يتولي احد محققي الشرطة الذي هو الفنان محمد ممدوح التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث انه يحاول الوصول إلي مكانها، ايضا يحاول تحديد هوية الخاطف، والمسلسل هو من اخراج كريم الشناوي، تأليف و قصة و سيناريو و حوار محمد عز الدين، مصطفي صقر.

امينة خليل

مسلسل قابيل

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل قابيل سعي الضابط طارق كمال الذي يقوم بدوره الفنان محمد ممدوح لإثبات براءته من تهمة قتل “حمزة الكومي” الذي يقوم بدوره الفنان احمد كمال، والذي اتهم بقتله في الحلقة السابقة.

هذا بعد العثور علي اثار بصماته عليه، ايضا بالاضافة إلي تواجده معه قبل وقوع الجريمة، لكن المهمة قد ازدادت صعوبة بعد ان قام الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” بالهروب من الشرطة.

في الوقت الذي يحاول به الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” ان يقوم بإثبات برائته بعد ان قام بالهروب، حيث أنه أيضًا يبحث عن القاتل الغامض قابيل، و الذي قد يكون له علاقة ايضا بـ مقتل “حمزة الكومي” احمد كمال المتهم بقتله.

ثم يكتشف الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” ان هناك رابط مشترك بين الضحايا وبين القاتل الغامض “قابيل”، وهو شخص يدعي “خالد المصري”، ثم انه يمتلك مدونة للعلاج النفسي لكن بطريقة مريبة، ومثيرة للشكوك.

و تتطور ازمة الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” النفسية أيضًا و يعترف إلي زميله في العمل الضابط عبد الرحمن الذي يقوم بدوره الفنان علي الطيب بـ مرضه النفسي، و أيضًا بتخيلاته و تهيؤاته إلي الضحايا في حياته اليومية و أحلامه.

و هذا بعد ما قابله سرًا، ثم تحدث معه عن الازمات التي يواجهها، وهو ما يزيد الاحداث غموضًا في ظل تلاحقها و تعقدها.

أيضًا شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل المصري قابيل مفاجأة كبيرة وهي ظهور النجمة امينة خليل التي تقوم بدور “سما الجوهري”، أيضًا شهدت الحلقة ظهور الفنان محمد فراج الذي يقوم بدور “آدم” من جديد وهما علي قيد الحياة.

حيث ان سما الجوهري “أمينة خليل” ظهرت ولكن بإستايل جديد حيث انها ظهرت بشعر أسود اللون قصير، و بصحبة آدم “محمد فراج” في احد المحلات التجارية، و ذلك للمرة الاولي منذ بداية المسلسل الذي قد حمل مع حلقاته الاولي اخبار مقلتهما علي القاتل الغامض قابيل.

علي جانب آخر تمكن الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” من التأكد من أن آدم “محمد فراج” هو نفسه خالد المصري صاحب المدونة التي تحمل كلمات فلسفية، أيضًا هو ذاته الشخص الذي كان آدم “محمد فراج” يخسر أمامه في أحد مواقع القمار، وهذا عن طريق فتاة تدعي شاهي سليمان كانت قد قابلت خالد المصري من قبل.

أمام الضابط عبد الرحمن “علي الطيب” فلا يزال يساعد الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” في قضية قابيل القاتل المجهول إيمانًا منه ببراءته، لكن في الوقت ذاته يحقق في اتهام الضابط طارق كمال “محمد ممدوح” بقتل رجل الاعمال حمزة الكومي “أحمد كمال”.

مسلسل المصري قابيل هو من بطولة الفنان محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، علي قاسم، علي الطيب، احمد كمال، روزالين البيه، المسلسل هو من تأليف محمد عز الدين، اخراج المخرج كريم الشناوي.

تدور احداث المسلسل في إطار التشويق و الاثارة حيث يتولي احد رجال الشرطة التحقيق والبحث في عدد من جرائم الاختطاف، و يحاول الوصول إلي مكان الضحايا وأيضًا تحديد هوية الخاطف.

يمكنك أيضا قراءة