مسلسل لمس أكتاف تفاصيل الحلقة 15 كاملة

مسلسل لمس أكتاف تفاصيل الحلقة الخامسة عشر، حيث ان الاثارة لم تنقع منذ اللحظات الاولي من الحلقة الخامسة عشر من مسلسل لمس أكتاف، الذي يعرض علي فضائية قناة سي بي سي، الذي هو من بطولة النجم ياسر جلال حيث ان المسلسل يخطف الانظار بالاضافة إلي ارتفاع نسبة المشاهده منذ عرض اولي حلقاته، ويخوض المسلسل السباق الرمضاني لموسم 2019 بشراسة، بالتزامن مع نجاح مسلسل رحيم الذي قام ببطولته العام الماضي.

لمس اكتاف

مسلسل لمس أكتاف

بداية الحلقة الخامسة عشر بعد ما تراجع حمزة الذي يقوم بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، ثم عاد من اجل ان يأخذ ادهم الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال معه وعلاجه من الاصابة التي قد حدثت له، ثم تبدأ ازمة جديدة سوف تؤثر علي مستقبل ادهم.

استعاد ادهم “ياسر جلال” الوعي بعد ما قام حمزة “فتحي عبد الوهاب” بعلاجه من الاصابة التي قد حدثت له اثناء هروبهم من الشرطة، و عند ما استفاق وجد غادة التي تقوم بدورها الفنانة ايمان العاصي شقيقة حمزة “فتحي عبد الوهاب” بجواره ثم تحدثا عن ازمة كل منهما مع الشرطة، و كيف اصبحا متهمان بجريمة قتل.

اكتشف الظابط علاء الذي يقوم بدوره الفنان خالد كمال براءة ادهم “ياسر جلال” من تهمة قتل رجال كمين الشرطة، و هذا بعد اقتحام منزل عبد المنجي الذي يقوم بدوره الفنان شريف الدسوقي، وتفتيشه ثم عثر علي فيديوهات لعملية قتل الضباط.

ثم وعد حمزة “فتحي عبد الوهاب” ادهم “ياسر جلال” ان يجد له حل للازمة التي يعيشها، بينما هاجم حمزة “فتحي عبد الوهاب” شقيقه زيدان الذي يقوم بدوره الفنان محمد عز لأنه تسبب في قتل طليق اخته غادة “ايمان العاصي”، والتي اتهمتها الشرطة بأنها القاتلة.

انتحر عبد المنجي “شريف الدسوقي” في الغرفة التي تم احتجازه فيها، هذا بعد ان قام حمزة “فتحي عبد الوهاب” بتهديده بإيذاء عائلته جزاء علي خيانته له.

ثم اكتشف حمزة “فتحي عبد الوهاب” عملية الانتحار، و رأي ان عبد المنجي “شريف الدسوقي” انقذ نفسه من عقاب أكبر من ذلك كان يعده هو له، ثم صدم ادهم “ياسر جلال” من انتحار عبد المنجي، و ظن ان الدليل الوحيد لبراءته لم يعد موجود.

لكن حمزة “فتحي عبد الوهاب” قام بطمئنته ثم اكد له انه سوف يجد حل للازمة، بينما ساعدت عايدة التي تقوم بدورها الفنانة حنان مطاوع ادهم “ياسر جلال” في مكالمة ابنه والذي ابلغه انه سوف يعود إليه في القريب.

ثم يضطر حمزة “فتحي عبد الوهاب” لترك العزبة والعودة الي القاهرة، وتنتهي احداث الحلقة و صوت سيارات الشرطة ينتشر في العزبة.

الجدير بالذكر ان مسلسل “لمس اكتاف” هو من بطولة الفنان ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، ايمان العاصي، حنان مطاوع، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، كارولين خليل، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، اخراج حسين المنباوي.

يتم عرض مسلسل “لمس اكتاف” علي قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، يعاد في تمام الساعة الثامنة صباحا، ثم يعاد مرة اخري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، يعاد للمرة الثالثة في تمام الساعة التاسعة بعد العشاء.

ايضا يعرض المسلسل علي قناة سي بي سي في تمام الساعة الحادية عشر قبل منتصف الليل، ثم يعاد في تمام الساعة الخامسة والربع فجرا، ويذاع المسلسل علي قناة ابو ظبي دراما في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة الخامسة فجرا، ثم يعاد مرة اخري في الثانية ظهرا.

يمكنك أيضا قراءة