بيتر لايف تطرح ثلاجة سميج دولتشي آند غابانا المزينة برسومات يدوية

 

كشفت شركة ’بيتر لايف‘ النقاب عن تشكيلة ’دولتشي آند غاباناx  سميج‘الحصرية والفريدة من نوعها لثلاجات فاب 28 من’سميج‘ المزينة برسومات يدوية تتمحور حول موضوع “الحب الأعمى”. وتندرج الثلاجة الجديدة ضمن مجموعة مكونة من 100 ثلاجة فريدة لكل منها تصميمها الخاص وقصة ملهمة يستند إليها.

 

ويستوحي موضوع “الحب الأعمى” مفهومه من مآثر الفرسان الفرنسيين، حيث تتزين الثلاجات بألوان الأبيض والأزرق والأحمر والأخضر التي تجسد بمجموعها ديكورات عربات الخيول التقليدية في صقلية. وشهدت فعالية إطلاق الثلاجات الجديدة، والتي أقيمت في مركز التصميم التابع إلى “مجموعة عيسى صالح القرق” في حي دبي للتصميم، أيضاً كشف النقاب عن تشكيلة ’دولتشي آند غاباناx  سميج‘ الأحدث من الأجهزة المنزلية والتي تشمل خلاطات تتمحور تصاميمها حول موضوع “عشق مدينة صقلية”.

وتضمنت الفعالية ركناَ لأعداد الخبز المحمص بالأفوكادو باستخدام أجهزة تحميص الخبز من طراز ’سميج‘ وتم اختيار فائزين اثنين من الذين شاركوا في هذه الفعالية. كما شملت الفعالية ركناً خاصاً بالعصائر والتي قدمت العصائر الصحية المحضّرة باستخدام خلاطات ’سميج‘ إلى الضيوف اللذين أتيحت لهم الفرصة كذلك لاحتساء الشاي والقهوة التي تم تحضيرها باستخدام أجهزة ’سميج‘.

يمكنك أيضا قراءة