عطر جديد مميز من Viktor&Rolf

 

Viktor&Rolf هي دار ريادية للأزياء الفاخرة تأسّست عام 1993 من قبل مصممّي الأزياء الهولنديين المبدعين فيكتور هورستنغ ورولف سنورن، لتشتهر وتُعرف بأسلوبها الجريء في الهوت كوتور وسحر تصاميمها التصوري.

باعتبارهما مبدعيْن في عالم الأزياء، لا يتوفّق كلّ من فيكتور ورولف عن التطوّر وتخطّي حدود تصاميمهما أكثر بعد. وبما أنّ أزياء الهوت كوتور أشبه بمختبرهما الإبداعي للتعبير، تعكس عروضهما الموسمية أوجه متنوّعة لبراعتهما الفنية – معوّلةً في كلّ مرّة على أرشيفهما الممتّد على 25 عاماً من قطع ملابس فنّية بامتياز.

وكما هو الحال في مشغلهما، يقارب فيكتور ورولف صناعة العطور بالمهارة التقنية البالغة الدقّة نفسها – مطوّرين باستمرار عطورهما للارتقاء بها إلى مستويات جديدة وقويّة، ما يجعل المستحيل ممكناً. Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير والمحوّل الذي يمكنه، بفضل وفرة نفحاته الزهرية، التحوّل إلى شيء أكثر إيجابية. فمنذ إطلاقه عام 2005، أراد فيكتور ورولف تقديم تجربة عطرية مبتكرة تعبّر عن قوّة الأزهار بطابع عصري، تنثر رائحة مترفة إلى أبعد الحدود، تتميّز بنفحاتها الغنية إنّما الممزوجة بكلّ عناية لترك أثر عطري طويل، لا يمرّ مرور الكرام.

واليوم، يمضي فيكتور ورولف قدماً في هذه القصّة العطرية الرائعة، مع فصل جديد، مطلقيْن Flowerbomb Midnight– عطر يفيض بالغموض والشاعرية، كشفاً عن نفحة ياسمين الليل النادرة.

Flowerbomb Midnight– لحظة مشوّقة من الغموض المطلق، الشاعرية، الأنوثة، القوّة والتحوّل. إنّه الشكل الأصدق للذات وللتعبير، أو بعبارة أخرى لذاتك الحقيقية الجريئة… في منتصف الليل.

يتميّز عطر FlowerbombMidnightعن سواه ويبلغ آفاقاً عطرية جديدة كتفجّر زهري أثيري غامض للغاية، يُحتفى به. فهذا الابتكار الشاعري والمتلألئ ينبع من نفحات شيبر زهرية فاكهية جميلة وغنية، ويتألّق بنفحة الياسمين الليلي

 Night-Blooming Jasmine Living™الفريدة والغامضة بشكل جامح. وعبر مزاوجتها مع رائحة الباتشولي والمسك الآسرة، تمنح عطر FlowerbombMidnight عمقه وتباينه الكبيرين للكشف عن نفسها في ليلة امرأة قويّة، متصالحة مع نفسها.

 

يمكنك أيضا قراءة