مسلسل أمنيات بعيدة تفاصيل الحلقة 14 كاملة

مسلسل أمنيات بعيدة هو من بطولة الفنانة الكويتية هدي حسين، مسلسل أمنيات بعيدة الحلقة الرابعة عشر التي هي من اهم الحلقات المنتظر عرضها، حيث تدور احداث المسلسل الخليجي الكويتي امنيات بعيدة من بطولة الفنانة هنادي الكندري، الفنانة الكبيرة هدي حسين، شيلاء سبت، ويتم عرض المسلسل الخليجي امنيات بعيدة طيلة أيام شهر رمضان المبارك علي قناة ام بي سي.

هدي حسين

مسلسل أمنيات بعيدة

تطرح حكاية المسلسل الخليجي الكويتي امنيات بعيدة عددًا من القيم الانسانية التي تتوضح من خلال العلاقات المضطربة في داخل البيت الواحد، حيث تحمل الاحداث الغازًا تتضح تفاصيلها حلقة بعد أخري، والرسالة التي تهدف إلي اسقاط الاقنعة وتعرية أولئك الذين يقدمون أنفسهم بصورة مثالية كمفاتيح للخير في المجتمع وهم في الحقيقة أبواب للشر.

يقول جمال الردهان “تشرفت أن كون مع هذه الفنانة الكبيرة التي تربطني بها علاقة اخوة وزمالة قديمة، و شاءت الصدف أن يتأخر اللقاء كل هذا الوقت، وأوجه شكري للمخرج علي اختياري للانضمام إلي هذا العمل”، ويتابع الردهان حيث يقول: “شخصية سلمان التي أؤديها تتميز بخطوط درامية ثرية، وقد قمت بدراستها بالتعاون والتنسيق مع الكاتبة مني الشمري”.

وحول الشخصية التي يؤديها في العمل، يقول جمال الردهان: “سلمان هو مزيج من شخصية متناقضة فيها نواح عدة، حيث لا يمكنك أن تكتشف ما إذا كان خيرًا أم شريرًا، طيبًا أم خبيثًا، مغرورًا أم متواضعًا”.

ثم يبدي جمال الردهان سعادته بهذا التنوع في الشخصية، فالدور الذي يلعبه علي حد وصفه: “يمنحني متعة فنية كبيرة كممثل، وهذا لصعوبة الاداء في المشاهد المختلفة، وأتمني أن أكون علي قد التحدي وأن أنقل الشخصية للمشاهد بشكل جيد أمام الكاميرا .. يعز ذلك كله ثقتي الكبيرة بالمخرج الذي نؤدي معه “السينما الممسرحة” إن جاز التعبير، وسيظهر هذا التنوع والخليط جليًا أمام المشاهد”.

يتم عرض المسلسل الكويتي امنيات بعيدة طيلة شهر رمضان المبارك علي قناة ام بي سي دراما في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن أبطال المسلسل هدي حسين، جمال الردهان، هنادي الكندري، حصة النبهان، غدير السبتي، اخراج محمد القفاص، تأليف مني الشمري.

في بداية الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الخليجي الكويتي امنيات بعيدة يلتقي حمد الذي يقوم بدوره عبد الله الطراورة ابن لطيفة التي تقوم بدورها الفنانة الكبيرة هدي حسين بعايشة ويتحدثون حولها، ثم يأتي المشهد علي شريفة الشخصية الثانية للفنانة هدي حسين وزوجها سلمان الذي يقوم بدوره جمال الردهان وهم يتحدثون ثم فجأة تتألم شريفة وتضع يدها علي جسدها من شدة التألم.

ثم يأتي مشهد آخر علي لطيفة وهي تتحدث علي الهاتف وتقول: “لا حول ولا قوة الا بالله” ويأتي مشهد آخر وهي تصعد للمستشفي وتتحدث عن جميلة ويأتي الدكتور ويخبرهم عن حالتها ويقول لهم : “عندها ارتجاج في المخ وعندها كسر في رجليها وبعض الكدمات، و خلال ثمانية واربعون ساعة نتمني انها تعدي وأن تصبح بخير”.

وتأتي دلال هي الأخري وهي تبكي علي حالة جميلة وتحتضن امها، ثم يجيئ المشهد علي حمد وهو يتذكر جميلة ويتذكر احاديثه معها.

مشهد آخر علي جمال الردهان الذي يقوم بدور سلمان زوج شريفة “هدي حسين” وهو يعطي الدواء لزوجته، ويخبرها ان تحافظ علي صحتها من أجل اطفالها ويتحدثون ثم تنام، بعد ذلك تغادر دلال المشفي وتركب سيارتها، ثم يأتي أحد ويضع يده علي فمها ويغمي عليها من الرائحة ويتم اختطافها من قبل أحد.

ثم تنتهي الحلقة الرابعة عشر من المسلسل الخليجي امنيات بعيدة علي شريفة “هدي حسين” و زوجها سلمان “جمال الردهان وهم في المشفي ويتساءلون عن لطيفة لماذا جاءت للمشفي وماذا تخفي ورائها.

يمكنك أيضا قراءة