صور محمد رمضان بسوق الخضار في مسلسل زلزال

صور محمد رمضان بسوق الخضار في مسلسل زلزال

لازال أبطال مسلسل زلزل رمضان 2019 يواصلون التصوير في سوق الخضار بحلقات مسلسل مسلسل زلزل رمضان 2019  الأخيرة وتجمع هذه المشاهد بينه وبين الفنانه حلا شيحه بشكل أساسي وعدد آخر من الفنانين المشاركين بالمسلسل، وبعد انتهاء هذه المشاهد سينتقل إلى ديكور آخر ليستكمل فيه المسلسل فقد تبقى أيام قليلة على الانتهاء من التصوير.

الفنان محمد رمضان

الحلقة السابعة عشر من مسلسل زلزال رمضان 2019

حدث تطورات كبيرة بأحداث الحلقة السابعة عشر حيث نجح زهدي ويقوم بدوره “أحمد صيام” في تطفيش المشتري الجديد لأرض زلزال من خليل “ماجد المصري” فقد وهم المشتري بأن الأرض بها عفاريت.
حدث أيضًا شجار كبير بين وردة وزالزال بداخل موقف الميكروباصات حتى أوصلت الثنائي للقسم، وانكر وردة وهو “محمد الحناوي” أن زلزال هو من قام بالاعتداء عليه فاتجه ظابط القسم إلى زلزال ونصحه بأن لا يعود للموقف مرة أخرى، ولكن زلزال رفض بالطبع هذا وعرض عليه سائقين الموقف بأن يكون هو كبير الموقف ولكنه رفض تمامًا هذا العرض، ثم تعين بعد ذلك عوض مُشرف على “الكارته” بالموقف.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد قطع التصوير وسافر لفرنسا حتى يشارك في مهرجان كان العالمي بدورته الثانية والسبعون، ثم عاد يوم الأربعاء ليستأنف تصوير حلقات الملسل وصور في ديكور سوق الخضار والفواكه في مدينة السادس من أكتور حيث جمعت المشاهد بينه وبين الفنانة حلا شيحه.
ويواصل مخرج المسلسل إبراهيم فخر في مونتاج ومكساج الحلقات وتسليمها سريعًا وأول بأول للجهة المتجهة لعرضها حصريًا على قنوات DMC خلال أيام شهر رمضان.
وكان قد حدثت مشكلة بين مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال ومخرج العمل إبراهيم فخر الدين لأن المخرج يتدخل كثيرًا في العمل واستغنى عن خمسة عشر حلقة كان قد كتبها كمال.

تدور أحداث مسلسل زلزال حول زلزال يقع في عام 1992 وقبلها كان هناك رجلًا اشترى منزل بأقساط محددة المدة والقيمة وحين أتى موعد سداد القسط الأخير طلب صاحب المنزل تسجيل البيت بأسمه والتنازل عن ملكيته، ولكن البائع ماطل حتى وقع الزلزال فانهار المنزل إثره ومات الرجل وأولاده وزوجته، لم يتبقى سوى محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم زلزال وهو الفنان محمد رمضان.
يقوم بمواجهته البائع وهو الفنان ماجد المصري ويحب ابنته وتدور الاحداث في هذا السياق الدرامي.
المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحه، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي مهني، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آيه هلالي، سلوى عثمان، وعدد آخر من نجوم الفن.

ويظهر الفنان ماجد المصري لأول مرة بشخصية فلاح من عائلة كبيرة لديه العديد من مزارع الفاكهة وأموال كثيرة ولكنه بخيل حيث يأتي بالحلقات في شكل كوميدي بعض الشئ.
أما عن الفنان محمد رمضان فيلعب دور شاب بسيط من عائلة فقيرة للغاية، ومع مرور الوقت يلتقي بفتاة في منطقته وهي الفنانة الشابة هنادي مهنا ويقع في حبها يظل يطاردها حتى يرتبط بها، ولكن والدها ماجد المصري من الاثرياء في منطقة العياط يرفض هذا الارتباط ويدخل الاثنان في أزمات وصراعات عديدة.

بسبب دور الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة في مسلسل زلزال علق الفنان محمد رمضان على وقوع حلا ضيحة لرامز جلال في حلقة اليوم الأربعاء من رامز في الشلال.
قام بنشر صورة ساخرة له من أحداث المسلسل وكتب عليها أنه يعتذر لها وكان يريد إنقاذها من رامز جلال ولكنه منشغلًا الآن بإستعادة أرضه الـ 300 متر التي استولي عليها “خليل كتخه” وهو الفنان ماجد المصري.

مواعيد عرض مسلسل زلزال في رمضان 2019

يعرض المسلسل على شاشة تليفزيون DMC في التاسعة والنصف مساءًا

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 حلقات مسلسل زلزال رمضان 2019 محمد رمضان مسلسلات رمضان 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة