تفاصيل مسابقة تركي آل الشيخ لتلاوة القرآن الكريم

تفاصيل مسابقة تركي آل الشيخ لتلاوة القرآن الكريم

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مسابقة تركي آل الشيخ وقد فتحت التسجيل في مسابقة تركي آل الشيخ وهي أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم وأول مسابقة للأذان حيث تقدر جوائزها باثنى عشر مليون ريال.
مسابقة ال تركي للقران

مسابقة تركي آل الشيخ 

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”كما وعدناكم، اليوم نعلن عن فتح باب التسجيل في أكبر مسابقة لتلاوة القرآن الكريم في العالم وأول مسابقة للآذان بمجموع جوائز ١٢ مليون ريال، وندعو جميع المسلمين للمشاركة عبر المنصة الإلكترونية: https://quranathanawards.com”.
وكان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن قبل يومين عن إطلاقه مسابقة القرآن الكريم وكذلك الاذان وكتب حينها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”يسرني الإعلان عن إطلاق مسابقة القرآن الكريم وكذلك مسابقة الأذان، وسيتم الإعلان عن التفاصيل يوم الأربعاء المقبل».
حيث أشار رئيس الهيئة العامة للترفيه أن الفرصة هذه المرة ستكون متاحة لجميع الراغبين من كل أنحاء العالم، ثم تمنى التوفيق للجميع.

آل الشيخ يتحدث عن قميص بيراميدز

قام تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز الرياضي بالكشف عن قميص الفريق الجديد للموسم المقبل في بطولة الدوري حيث قال على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”قميص نادي بيراميدز الاساسي والاحتياطي والثالث”، وكتب أيضًا :”بيراميدز السنة القادمة، يهمني رأيكم”ز
وكان آل الشيخ قد أعلن بوقت سابق عن تخصيص ثماني مائة مليون جنية لصفقات الفريق الجديدة وهذا في إطار سعيه لضخ دماء جديدة للمنافسة على الدوري، حيث يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز بعد فوزه أمس على النجوم بهدفين للاشئ ليرتفع رصيده للنقطة 69.

تعليق تركي آل الشيخ على فوز نادي النصر

وكان تركي آل الشيخ قد تحدث عن نادي النصر السعودي وفوزه ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان مؤكدًا ان هذا الموسم سيكون عالقًا في ذاكرة الجماهير طويلًا فقال :”موسم جميل وبيكون عالق فى ذاكرة الجماهير سنين وسنين، مبروك لمن فاز وهارد لك للفرق الأخرى”.
وكان فريق النصر قد نجح في التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم للمرة الثامنة في تاريخه على حساب فريق الهلال، بعد منافسة قوية بينهما استمرت حتى الثواني الأخيرة من مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.
فقد أصبح النصر ثاني أكثر الاندية تتويجًا بلقب الدوري السعودي برصيد 8 ألقاب متجاوزًا فريق الأتحاد الذي جاء ثالثًا برصيد 7 ألقاب، ويتصدر الهلال قائمة الأندية تتويجًا بلقب الدوري السعودي برصيد خمسة عشر لقبًا.
كما نجح النصر في إنهاء الدوري السعودي هذا الموسم في المركز الأول برصيد سبعين نقطة ثم جاء الهلال في المركز الثاني برصيد 69 نقطة.

وهبطت ثلاثة أندية إلى دوري الدرجة الثانية وهي أحد، الباطن، والقادسية بينما يلعب فريق الحزم صاحب المركز الخامس عشر مواجهتين ضد فريق الخليج صاحب المركز الرابع بدوري الدرجة الثانية لتحديد الفريق الذي سيلعب في الموسم المقبل.

اما عن نادي التعاون فقد قال حساب نادي التعاون عن تعاون تركي آل الشيخ معهم :”قدم الرئيس الفخرى معالى المستشار تركى بن عبد المحسن آل الشيخ دعماً مالياً بقيمة 3 مليون ريال وحافلة جديدة بمواصفات عالية للذئاب، بمناسبة تحقيق التعاون كأس الملك”.
وكان فريق التعاون قد نجح في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الاتحاد 1\2 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي أمس الخميس بالعاصمة السعودية بالرياض.
وحصل على اللقب الغالي للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أقصى الهلال من الدور قبل النهائي بخماسية تاريخية ثم الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية، واحتفل لاعبو الفريق مع الجماهير المحتشدة في ملعب اللقاء بالفوز الكبير الذي تحقق.

كلمات مفتاحية :

اخبار السعودية السعودية 2019 تركي آل الشيخ رمضان 2019 مسابقات رمضانية 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة