أغنية عاصي الحلاني الجديدة اضحكي

أغنية عاصي الحلاني الجديدة اضحكي

أغنية عاصي الحلاني اضحكي من كلمات عامر لاوند، وألحان علي حسون، حيث طُرحت أغنية عاصي الحلاني اضحكي على مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر إطلاقها في وقت قريب بالتطبيقات الموسيقية، كان الحلاني قد طرح دعاء في بداية شهر رمضان مزامنًة مع هذا الشهر الكريم وهي من كلمات نزار فرانسيس.

الفنان عاصي الحلاني

أغنية عاصي الحلاني اضحكي

قامت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بإطلاق أغنية اضحكي حصريًا عبر إذاعات روتا في لبنان والبدان العربية، فتكون هذه الأغنية بمثابة هدية الفنان عاصي لجمهوره تزامنًا مع الإحتفال بعيد الفطر المبارك.
كذلك تعتبر مقدمة لألبومه الجديد المقرر إطلاقه على المتاجر الرقمية الكبرى خلال الفترة القادمة.
ونشر الفنان عاصي الحلاني بنشر فيديو له أثناء تسجيل أغنيته بعنوان “اضحكي” في الاستوديو وعلق على الفيديو بقوله :”أحلى شعور بعد التعب طلعت الليلة من الاستديو وسمعت أغنية اضحكي على روتانا لأول مرة يا رب تعجبكم وتكون كل أيامكم فرح وضحك وسعادة صار فيكن تسمعوا اضحكي حصرياً عبر اذاعة روتانا FM لبنان 102.1”.
جدير بالذكر أنه في الفترة القليلة الماضية كان قد أحيا الفنان عاصي الحلاني حفل غنائي في مدينة شرم الشيخ بميعاد أبريل الماضي، وقدم فيه باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة.
وطرح فيديو كليب آخر بعنوان “شوف بخاف عليكي” في الايام الماضية حقق نسب مشاهدة عالية للغاية منذ أن تم طرحه.
وهو من كلمات حسن عباس، ألحان باسم يحيي، توزيع سليمان دميان، طارق مجلاني، وإخراج عادل سرحان، وتم تصويرها بالمكسيك

 

السيرة الذاتية للفنان عاصي الحلاني

ولد الفنان عاصي الحلاني في بيروت، وبدأ مشواره الفني بالاشتراك في برنامج المواهب الذي يحمل عنوان “استوديو الفن” عن اللون الفلكلوري ونال الجائزة الفضة عام 1988، وقدم بعدها ألبومات متعددة منها :”ألبوم يا هلا، ألبوم هواره، ألبوم محلانا سوى سوى، ألبوم مهر الزينة”.
وحقق وقتها من خلال ألبوم مهر الزينة نجاحًا كبيرًا خاصًة في أغنية “وأني مارق مريت”.
طرح بعدها ألبوم آخر بعنوان “أحبك جدًا” في عام 1996 وأصدر حينها العديد من الألبومات الناجحة مثل :”يا ميمة، أحلى العيون، شوق الصحاري”.
حصد بعدها على العديد من الجوائز أهمها جائزة الموريكس كأفضل مطرب عامي 2003 و2005، كذلك أنضم إلى روتانا في عام 2003 وأصدر ألبوم معهم بعنوان “فرصة عمر” ليفسخ العقد معهم في 2006.
ثم يعود من جديد في 2008 ليرتبط بروتانا.
أخيرًا شارك الفنان عاصي الحلاني مدربًا في برنامج أحلى صوت “The Voice” على قناة MBC4 بنسخته العربية مع نجوم مختلفة من الغناء العربي منهم الفنان كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني عاصي الحلاني حفلات عاصي الحلاني رمضان 2019 عاصي الحلاني

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة