بالفيديو رسالة هنا الزاهد لوالدها

بالفيديو رسالة هنا الزاهد لوالدها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور هنا الزاهد ووالدها بعد أن أرسلت هنا رسالة لوالدها في برنامج (حلوة رمضان)، وكان الجمهور قد انتقدها على عدم ظهور صور هنا الزاهد ووالدها معًا في أيًا من مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها فقامت بالرد عليهم فأكدت أنه منفصل عن والدتها ولا يعرف عنهم شئ منذ فترة.

الفنانة هنا الزاهد

صور هنا الزاهد ووالدها على الانستقرام

مؤخرًا قامت الفنانة هنا الزاهد بالرد على تساؤلات جمهورها عن سبب عدم ظهور والدها معها في الصور أو المناسبات، فأوضحت هذا خلال ظهورها في برنامج “حلوة رمضان” وهو يعرض على قناة MAKE UP FOR EVER Middle East على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، فقالت بأن والديها قد انفصلا عن بعضهما البعض منذ فترة طويلة كانت حينها بسن العاشرة، وفرح شقيقتها كانت بعمر الثامنة، ونور في الثالثة قائلة :”عشنا وكبرنا من غيره، وهو مشافش تفاصيل كتير في حياتنا من جوا”.
ثم قالت بعد هذا أنها سامحته وتسامحه على تقصيرها تجاهها وتجاه اخواتها، ووجهت له رسالة تقول بها :”أنا مسامحاك إن إنت مكنتش معانا الأيام دي كلها.. كان نفسي تكون معايا. أنا عارفه إن أنت بتحبني أوي ومبسوط بيا وفخور بيا وانا كمان بحبك أوي”.
وأكملت كلامها وعينيها تملأها الدموع بقولها :”فاتك كتير أوي في حياتنا وأنا عارفه إنه مش بإيدك .. اه كنت بشوفك بس مكنش لدرجة إني اشاركك كل تفاصيل حياتي”.
بنفس السياق قالت هنا لوالدها أن يسامحها على عدم سؤالها على أخواتها “ملك ومصطفى” أولاده قائله :”سامحني هسأل عليك أكتر من كده وأنا نفسي تبقا قريب مني زي ماما بالظبط.. أنا بحبك جدا عشان أنت فعلا أعظم أب في الدنيا”.

مسلسل الواد سيد الشحات رمضان 2019

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في هذا الموسم الرمضاني 2019 مع خطيبها أحمد فهمي مسلسل “الواد سيد الشحات” حيث يعرض على القنوات التليفزيونية المصرية على  قناة dmc و dmc دراما، ودبي وATR حكايات.
المسلسل بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز، كريم يوسف، إبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، بالإضافة إلى أنه يظهر في المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أكرم حسني

تدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، فيثير هذا الزواج تعجب كل المحيطين بهما ويفاجأ الشاب بأشخاص يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصف وأخذ المبلغ، فيحاولون استرداده من هذا الشاب وهو الفنان أحمد فهمي.

وقد انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير أخر مشاهد المسلسل، فجمعت المشاهد الأخيرة بين أبطال العمل الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن حيث احتفلوا داخل استوديو مصر مع فريق العمل بانتهاء التصوير والتقطوا بعضًا من الصور التذكارية.

 

ذات صلة

ذات صلة