المرأة العصرية والراقية

إطلالة حسن الرداد بالأبيض والأسود علي انستقرام

صور حسن الرداد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بالأبيض والأسود أثار تعليقات جمهوره على هذه الصور المفاجئة وقد علق جمهوره ومحبيه على صور حسن الرداد بأنهم يشتاقون إليه كثيرًا، وانهم يتابعون مسلسه في رمضان فهو يشارك بمسلسل يحمل عنوان الزوجة 18 بهذا الموسم.

صور حسن الرداد على الانستقرام

قام الفنان حسن الرداد بالظهور على حسابه الشخصي بالانستقرام وهي يرتدي بذلة ذات اللون الابيض في اسود، وكانت الصورة من النوع الابيض في اسود، وجائت تعليقات جمهوره على الصور منها من قال بأنه يشتاق إليه كثيرًا، ومنهم من انتقدوه على مسلسله الجديد بحجة أنه كوميدي.
إليك بعض تعليقات الجمهور :”بصراحة المسلسل مش حلو والبطلات رخمين ياريت تاني كل شغلك يبقي مع ايمي انتوا احلي كابل عزمي واشجان كان أفضل بكتيييييير من العك بتاع السنه دى”،”نجم النجوم انت فنان رائع ماشاء الله بالتوفيق”.
وكان الفنان حسن الرداد قد أوقف تعليقات جمهوره على الصور، إلا أنه قام بتفعيلها من جديد بعد نشر هذه الصورة ولهذا جائت بعض الردود بتساؤلات مختلفة حول هذا الامر.

مسلسل الزوجة 18 الحلقة 25 رمضان 2019 

تدور قصة المسلسل حول رجل أعمال غني يمتلك شركة أزياء كبيرة وهو مصمم ملابس متميز، ولكن به صفة سيئة للغاية وهو أنه يحب الزواج كثيرًا الستات ويدحل في علاقات غرامية متعددة يصل بها إلى الزواج، ولكن زواجه لا يستمر كثيرًا.
حتى تأتي الفنانة ناهد السباعي وتدخل حياته وتقلبها فتكون هي زوجته الثامنة عشر، يحاول جاهدًا في هذه الفترة التغيير من نفسه حتى يفوز بحبها.
المسلسل بطولة حسن الرداد، سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، هيدي كرم، محمود البزاوي، آية سماحة، كوكي، إيناس، تأليف محمد أبو السعد، وإخراج مصطفى فكري.

ظهر حسن الرداد في الحلقة الخامسة والعشرين بالمسلسل في مشهد سرقة العديد من المعلومات والتصميمات للفساتين الجديدة من على أحد الأجهزة، وذهبت أخت حمزة إلى زوجته الفنانة ناهد السباعي حتى تكشف لها عن أفوى الاسرار التي لم تستطع أن تخبر بها أحد إلا “فريدة” وهي الفنانة ناهد السباعي بأنها تعرضت لمحاولة اغتصاب من قبل أحد زملائها في الجامعة، فقامت فريدة ببث فيديو فضحت به المتحرش، وذهب حمزة له وضربه ولقنه درسًا قاسيًا.
وكشفت أيضًا هذه الحلقة أن فارس شقيق حمزة هو نفسه حمزة وقام بهذه الخدعة حتى يتزوج من فريدة، فقد أقنعها بأنه أخي حمزة التوأم وأن حمزة مات

يمكنك أيضا قراءة