عيد ميلاد ابنة حليمه بولند علي طائرة خاصة

عيد ميلاد ابنة حليمه بولند علي طائرة خاصة

حليمة بولند وأبنتها كاميليا التي يتم الاحتفال بعيد ميلادها، حيث ان حليمة بولند وأبنتها قد ارتديا نفس ذات الملابس في حفل العيد ميلاد، حيث ان هذا الحفل قد احدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حليمة بولند وأبنتها

اثارت الاعلامية الكويتية حليمة بولند بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مظاهر البذخ الكبيرة التي قد بدت في مناسبة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها كاميليا الصغيرة.

ثم تداول متابعيها مقطع فيديو تظهر فيه الاعلامية حليمة بولند برفقة ابنتها كاميليا وهما تصعدان علي متن طائرة خاصة، و قد تبين انها قد حضرت مفاجأة لطفلتها حيث انها قد قدمت لها هدية ثمينة هي عبارة عن ساعة فاخرة جدًا.

حيث انتقد عدد كبير منهم الاجواء الغير مناسبة للاحتفال بعيد ميلاد طفلة صغيرة، حيث انها لا تتناسب مع عمرها و هذا بحسب ما اشارت التعليقات، واتهموها بالافراط في تبذير الاموال علي امور ثانوية معتبرين ان الساعة الثمينة التي قدمتها حليمة بولند لإبنتها لا تناسب سنها وفكرها.

اما في عيد ميلاد ابنتة حليمة بولند الماضي فقد جاء يحتوي علي مكان مخصص لشاشة سينما، كما انه ايضا قد احتوي الحفل علي ركن لتعليم الاطفال الاعمال اليدوية المختلفة، الي جانب تخصيص مكان من اجل تقديم العروض الاستعراضية واخري مخصصة للعب الاطفال.

اكثر ما صعق الجمهور في عيد ميلاد ابنتها الماضي انها قد خصصت مكانا من اجل الاعتناء بأظافر الاطفال مشيرة ان علي الضيوف ان يتدللوا بوضع طلاء الاظافر.

عن الفنانة حليمة بولند

حليمة بولند هي اعلامية كويتية ولدت في العاشر من شهر ديسمبر عام 1980، بدأت مشوارها الاعلامي في عام 2001، حيث انها كانت طالبة في السنة الاخير بكلية الآداب في جامعة الكويت حينما اختارها قسم الاعلام للعمل في تلفزيون الكويت، خلال برنامج “ذبست” للمخرج خالد البطي، الذي قد ساندها ببدايتها، أيضا رشحها للتقديم برامج اخري علي تلفزيون الكويت.

ظهرت كممثلة عام 1995 خلال برنامج الاطفال “افتح يا وطني ابوابك” مع الفنان طارق العلي، و الفنانة انوار احمد علي تلفزيون الكويت، ثم بعد ذلك قدمت العديد علي البرامج علي مختلف القنوات الخليجية و العربية، كما انها قد قدمت العديد من المهرجانات مثل مهرجان صلالة، ليالي دبي، هلا فبراير، حصلت علي لقب “ملكة جمال الاعلاميات العرب”.

كانت متزوجة من “عبد السلام الخبيزي” ثم في ابريل عام 2012 انجبت ابنتهما ماريا، انجبت في مايو 2015 ابنتها الثانية كاميليا، الا انهما انفصلا بعد ذلك، ثم في عام 2018 اعلنت عن خطوبتها من شخص لم تكشف عن اي معلومة عنه.

تعرضت للعديد من الانتقادات كان هذا بسبب دلعها المتصنع في كافة برامجها وازيائها الصارخة التي لا تتناسب مع قدسية شهر رمضان، حيث ان جميع اعمالها تعرض في شهررمضان، و مجددًا تتلقي هجوم شرس من قبل الاعلام والمعجبين لها سابقًا بسبب تلفظها و استهزائها بالشعب السعودي و الشعب الاردني.

ايضا شتمها لمقدم برنامج حروف و ألوف محمد الشهري الذي يعرض برنامجه علي قناة ام بي سي وان، لكنها قد نفت هذا علي قناة فنون في برنامج “نجمة و قمر” وامدت انها لا يمكن ان يصدر منها مثل هذه الاساءة.

خاضت عام 2007 تجربة التمثيل، كان هذا عبر تقديمها لفوازير رمضانية حملت عنوان فوازير “حليمة” ثم تم اذاعته علي قناة الراي، حصلت علي جائزة افضل اعلامية عربية عام 2008، عام 2009 حصلت علي جائزة افضل اعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة، و في عام 2010 حصلت علي جائزة افضل اعلامية عربية عن برنامج مسلسلات حليمة في موسمه الثاني.

 

كلمات مفتاحية :

حليمة بولند رمضان 2019 عيد ميلاد كاميليا مسلسلات حليمة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة