تعليق زوج سيرين عبد النور علي مشاهدها الجريئة

سيرين عبد النور وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انتقدهم الجمهور بعد مشاهدها الجريئة في مسلسها الجديد بعنوان الهيبة الحصاد، سيرين عبد النور وزوجها قاما بالرد على هذا الانتقاد فنشرت سيرين :عقلاته كتير كبار وبيعرف إني أنا له لوحده، واللي على التلفزيون مجرد تمثيل لا أكتر ولا أقل، وعلى فكرة زوجي كتير بيغار.

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور وزوجها وانتقاد الجمهور لهم 

قامت الفنانة سيرين عبد النور بالكشف عن رد فعل زوجها فريد رحمة على مشاهدها الجريئة مع الفنان تيم حسن في مسلسلها الذي يعرض حاليًا في الموسم الرمضاني 2019 بعنوان “الهيبة-حصاد” خاصًة أن جمهورها اعترض على هذه المشاهد نسبًة أنها في شهر كريم لا يجوز عرض مثل هذه الأشياء به.
فتوقفت سيرين عبد النور عند هذه الانتقادات التي وجهت لها مع تيم حسن فردت بحسم وقالت أن هناك مسلسلات اخرى بها مشاهد اغتصاب ومشروبات كحولية ثم تسائلت :”أليست هذه مشاهد لا تصلح أيضاً في رمضان؟!”.
لتضيف بعدها أن المسلسلات ما هي إلا أنها تقدم نماذج متواجدة في المجتمع وليش شرطًا أن نتفق معها ولكن هذه شخصيات تعيش معنا بشكل فعلي.
أما بالنسبة لزوجها فقالت أنه يشاهد معها العمل ويبتسم ويعجب من تمثيلها فهو يعلم جيدًا أن الأمر بأكمله تمثيل وهو يتفهم الوضع تمامًا.
لتضيف بأنه إذا لم يتمكن من مشاهدته في موعد بثه يعود إلى منزله قبل موعد إعادة الحلقة حتى يشاهدها، ثم لفتت القول إلى أن زوجها :”عقلاته كتير كبار وبيعرف إني أنا له لوحده، واللي على التلفزيون مجرد تمثيل لا أكتر ولا أقل، وعلى فكرة زوجي كتير بيغار”.

وعن زوجها أعرب فريد رحمة أنه مستاء للغاية من هذه الانتقادات التي وُجهت له بأنه لا يغار على زوجته، وقال في مقابلة له مع برنامج “عرب وود” الذي يذاع على فضائية روتانا خليجية :”كل هادا حكي، يجربوا ويشوفوا إذا كنت بغار أو لا”.

جدير بالذكر أن مسلسل الهيبة- حصاد يحصل على مشاهدة عالية للغاية منذ الحلقات الاولى خاصًة في وجود الثنائي تيم حسن وسيرين عبد النور.

مسلسل الهيبة حصاد رمضان 2019

وتدور قصة المسلسل حول حب تولد من العنف والهروب والمواجهات والتضحية جمع بين الخارج عن القانون “جبل شيخ الجبل” ويقوم بدوره الفنان تيم حسن، والإعلامية “نور” وهي الفنانة سيرين عبد النور.
فهي إعلامية لبنانية صاحبة شخصية قوية، صنعت اسمها في عالم الإعلام وحققت نجاحًا كبيرًا في مشوارها الفني بمساعدة أشخاص معينين، وسيكون لهم لاحقًا تأثيرًا كبيرًا في حياتها ضمن سياق الأحداث.
المسلسل قصة هوازن عكو، سيناريو وحوار السلكا، بطولة الفنان تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، جوزيف بونصار، محمد عقيل، خالد السيد، ختام اللحام، عباس جعفر، روزينا اللاذقاني، وسام حرب، ناظم عيسي، ومجموعة آخرى من نجوم الفن العربي.

يمكنك أيضا قراءة