قائمة الفنانات الاعلى اجرا في رمضان 2019

قائمة الفنانات الاعلى اجرا في رمضان 2019

انتهى شهر رمضان الكريم وانتهى معه مسلسلات لأبطال وفناين عدة كان من بينهم مجموعة من الفنانين الاعلى اجرا بهذه المسلسلات، و الفنانين الاعلى اجرا كان من ضمنهم الفنان أحمد السقا، عادل إمام، محمد رمضان هذا وقد نجحت مسلسلاتهم بشكل كبير وضجت منذ حلقاتها الاولى فقد اعتمدت على التشويق والدراما.

فنانين رمضان 2019

احمد السقا من الفنانين الاعلى اجرا رمضان 2019

تصدر الفنان أحمد السقا الممثل الاعلى أجرًا في رمضان 2019 فقد حصل على 36 مليون جنيهًا مصري من خلال مسلسله ولد الغلابة، والسبب في زيادة أجره إلى هذا الحد دونًا عن زملائه بالفن هو البروتوكول الموقع مؤخرًا بين القنوات الفضائية فهو يلزم كافة القنوات بعدم شراء أي مسلسل درامي تتعدى قيمته السبعين مليون جنيهًا كحد أقصى.
كما نص على أن لا يتعدى إجمالي قيمة المحتوى المشترى خلال شهر رمضان مبلغ 230 مليون جنيه سواء كانت المسلسلات أو البرامج مشتراه أو منتجة داخليًا.
بالطبع هذا البروتوكول دفع عدد كبير من المنتجين لتخفيض الميزانيات الخاصة بأعمالهم التلفزيونية وبالتالي تخفيض الأجور الخاصة بأبطال أعمالهم، إلا أن الفنان أحمد السقا كان قد تعاقد على مسلسله الجديد قبل صدور قانون إلزام شركات الإنتاج بتخفيض أجور الفنانين بثلاثة أشهر، وهذا يجعل عقد السقا ساري ولا يمكن التعديل عليه وبهذا لا يمكن تخفيض أجره.

أما عن الفنان محمد رمضان الذي نافس في موسم رمضان 2019 بمسلسل زلزال، فقد وصل أجره إلى اثنى عشر مليون جنيهًا ولكنه لم يتسطع حينها رفض التعاقد لأنه بمثابة إعلان رسمي أنه خارج السياق الرمضاني.
كذلك وافقت الفنانة مي عز الدين على خفض أجرها إلى أربعة ملايين جنيهًا في مسلسلها “البرنسيسة بيسة”.
أما الفنان أمير كرارة فبعد النجاح الذي حققه خلال العاميين الماضين في مسلسله “كلبش” الجزء الأول والثاني تقاضى في الجزء الثالث ثمانية ملايين نظير عمله بالمسلسل وبرنامج تلفزيوني يقدمه لنفس شركة الإنتاج.
وعن الفنانة ياسمين عبد العزيز فقد تم خفض أجرها ليصل إلى عشرة ملايين جنيه لبطولتها في مسلسلها “لآخر نفس”، والفنان ياسر جلال وصل أجره لثمانية ملايين عن بطولته في مسلسل “لمس أكتاف”، كما حصل الفنان مصطفى شعبان في مسلسله “أبو جبل” على ستة ملايين.

جدير بالذكر أنه في العام الماضي تقاضى الفنان عادل إمام عن مسلسله في رمضان الذي حمل عنوان “عوالم خفية” قيمة 45 مليون جنيهًا.

كلمات مفتاحية :

أحمد السقا اخبار المشاهير 2019 رمضان 2019 عادل امام محمد رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة