محمد رشاد يوجه رسالة حب لوالدته

محمد رشاد يوجه رسالة حب لوالدته

قام الفنان محمد رشاد بتوجيه رساله إلي والدته بمناسبة عيد ميلادها، حيث ان الفنان محمد رشاد قام بنشر صورة تجمعه مع والدتها عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور و الفيديوهات موقع انستجرام، وقد لاقت الصورة العديد من التعليقات تهنئه بعيد ميلاد والدته.

محمد رشاد يوجه رسالة

وجه الفنان المصري محمدرشاد رسالة الي والدته بمناسبة عيد ميلادها، من خلال نشر صورة تجمعه بها، عبر حسابه الشخصي علي موقع السوشيال ميديا موقع تبادل الصور والفيديوهات موقع انستجرام.

ثم علق الفنان محمدرشاد علي الصورة حيث كتب يقول: “اغلي ما في حياتي الاختين الحلوين، حلويات قلبي امي و أمي ربنا يخليكم ليا، و ميحرمنيش منكم و يبعد عنكم أي شر أو تعب يوجع قلبي فيكم، و كل سنة و انتي طيبة يا أمي و بكل خير، و السنة الجاية تشلي ولادي و تفرحي بيهم و يتربوا في حضنك”.

الجدير بالذكر ان الفنان المصري محمدرشاد قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيًا الاهلي و قدمت الحفل زوجته الاعلامية مي حلمي.

رسالة حب من مي حلمي إلي زوجها

وجهت المذيعة مي حلمي زوجة المغني محمدرشاد رسالة حب له بعد صعودها و مجاورتها له علي خشبة المسرح، و كان هذا اثناء احياء حفلة شم النسيم داخل النادي الاهلي بالجزيرة.

و قد نشرت المذيعة مي حلمي مقطع فيديو لزوجها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي، و كتبت تقول: “من أحلي الحفلات التي حضرتها في حياتي حقيقي بجد حب الناس نعمة بكنوز الدنيا اللهم لك الحمد يارب عليها مي من بقكم عسل، شكرا علي انك خلتني احضر وشكرا علي كل حاجة حلوة عملتلهالي لحد النهاردة ولبكرة و لكل يوم كل حاجة نعمة في حياتي الحمد لله عليها”.

ثم اضافت حيث قالت: “الوقفة علي المسرح صعبة مع اني بلساني بس جمبك لازم احترم شغلك و مكانك عشان ده مكانك، و شكرا انك خلتني النهاردة المس حب الناس اوي و خصوصا الاهلاوية”.

الجدير بالذكر ان المطرب محمدرشاد و مي حلمي احتفلا بزفافهما مؤخرا و قد اقتصر الحفل علي الاصدقاء المقربين لهما فقط، و من ثم سافرا لمدينة دبي لقضاء شهر العسل.

يتعاون الفنان المصري رشاد مع الملحن محمود انور باغنية في ألبومه الجديد و هي “دلع”، من كلمات محمد مصطفي ملك، توزيع الموزع الموسيقي محمد شفيق، يعمل حاليا محمد رشاد علي أختيار أغاني الالبوم حاليًا، حتي يتم طرحه في الفترة المقبلة.

عن الفنان محمدرشاد

هو مطرب مصري من مواليد السادس عشر من شهر اكتوبر عام 1987، اشتهر باتقانه الغناء باللون الشعبي إلي جانب الالوان الغنائية الاخري، كان قد شارك في برنامج ارب ايدل بنسخته الثالثة، لكنه قد غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب.

أصدر رشاد العديد من الاغاني الفردية، و قد شارك في عام 2015 في كليب “فاعل خير” خلال شهر رمضان و الذي قد شارك فيه الغناء مع منيب باند و آخرون.

قبل مشاركته في برنامج أراب ايدل قد شارك رشاد في برنامج لسه هنغني الذي كان يعرض علي قناة النهار، وقد حصل علي المركز الاول وتوج الفائز بالبرنامج.

اصدر رشاد العديد من الاغاني بصوته قبل مرحله البرنامج مثل اغنية حملي تقيل و اغنية الف وش وشارك ايضا في اوبريت الا محمد، كانت بدايته في البرنامج من خلال الاغاني الشعبية بعدما قدم اكثر من اغنية من هذا اللون الغنائي مثل “عيون بهية” و “بلاش اللون ده معانا”، و “كتاب حياتي يا عين” ما دفع الكثيرين للتنبؤ له بأن يصبح نجما جديدا في هذا اللون.

ذات صلة

ذات صلة