سبب غزل نانسى عجرم لزوجها أمام الجميع

نانسي عجرم وزوجها على موقع التواصل الاجتماعي ، تتميز علاقة الفنانة نانسي عجرم وزوجها بالرقي والجمال حيث قامت بمغازلته مؤخرًا على حسابها الشخصي بموقع تويتر وعبرت عن حبها الكبير له فقد وجدت به جميع المواصفات التي كانت تبحث عنها وتحبها في الرجل.نانسي عجرم وزوجها

نانسي عجرم وزوجها على تويتر 

رأيت فيك كل ما أريد. كل ما احتاج، كل ما احب. وهكذا أحببتك”. بهذه الطريقة عبرت الفنانة نانسي عجرم عن حبها لزوجها فادي الهاشم فقد أكدت بهذا الكلام أنها رأت فيه ما تحب وكل ما تحب لكن باللغة العربية الفصحى.
وكان معروفًا عن الفنانة الجميلة نانسي أنها تخجل دائمًا في التعبير عن حبها لزوجها فهي تكن له كل الحب ولكن قليلًا ما تعبر عن هذا أمام جمهورها فكانت هذه الطريقة جديدة على الاطلاق.
ويعتبر زوجها فادي الهاشم هو داعمها الأول في مسيرتها الفنية وكانت قد تعرفت عليه اثناء زيارتها له في عيادة طب الأسنان، ثم حدث بينهما إعجاب وتطورت الاحداث حتى تزوجا وهما الآن لديهما ثلاثة فتيات ميلا، إيلا، ليا.

حفل السعودية 2019

حفل نانسي عجرم في جدة 

جدير بالذكر أنه في هذه الأوقات تستعد الفنانة نانسي عجرم حتى تحيي حفلها الأول بالسعودية ضمن فعاليات موسم جدة باليوم الثالث عشر من شهر يونيو الجاري، وكانت قد أحيت حفلًا خلال الأيام الماضية في مصر ونجح بشكل كبير.
قامت بنشر صورة على حسابها الشخصي بتويتر بها بوستر الحفل ويتضمن موعد ومكان الحفل فيقام في الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية جدة في المسرح الروماني، لتعلق عليه بقولها :”لاقوني بفعاليات موسم جدة بتاريخ الـ ١٣ من يونيو على المسرح الروماني في الواجهة البحرية“.
وأرفقت في التعليقات موقع حجز التذاكر حيث أوضح أن الفنان وائل جسار سيرافقها في إحياء الحفل وأن التذاكر تُباع في جميع فروع فيرجين ميجا ستور بالسعودية.
أما عن تفاصيل التذاكر فكانت على أربع فئات :
الفئة الذهبية وقيمتها 750 SAR
الفئة الفضية وقيمتها 550 SAR
الفئة البرونزية وقيمتها 350 SAR
الفئة البلاتينية وقيمتها 1500 SAR.

الفنانة نانسي عجرم

حملة نانسي عجرم في رمضان 2019

في إطار حملة الفنانة نانسي عجرم في رمضان 2019 الدعائية حيث تقوم بها لشركة موبينيل فتجري شركات الاتصالات مكالمات لعملائها بصوت نانسي عجرم، ويسمعون بها جزءًا من الإعلان الذي يشاركها فيه تامر حسني.
جدير بالذكر أنه في كواليس الإعلان كان قد ظهر مقطعًا طريف للفنان تامر حسني وهو يساعد مصفف الشعر في تصفيف شعر نانسي عجرم وهذا الامر تسبب في دخول نانسي بنوبة ضحك كبيرة من جراء الموقف.
وكان الثنائي قد خطفا الأنظار بظهورهما سويًا في إعلان 2019، لان الإعلان حمل خفة ظل وأجواء جميلة للغاية، خاصًة عند ظهور الفنان هريدي صديق تامر بفيلمه “عمر وسلمى”.
وبعدها كشف الفنان تامر حسني عن سعادته الكبيرة بوجود مصطفى هريدي في الإعلان وأشار أنه اختفى عن الساحة فترة طويلة بسبب أنه مر بحالة اكتئاب جعلته يسافر إلى الخارج ولكنه عاد وبقوة في مجال التمثيل.

أما عن الأعمال الأخيرة للفنانة نانسي عجرم فكانت قد أطلقت أغنية تحمل عنوان “راجل بن راجل” وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد عادل، إخراج بتول عرفة، وأظهرت بها نماذج من الناس قدموا أشياء كبيرة للبلد ولهم قصص عظيمة وناجحه، وكذلك مفيدة لغيرهم وعلى الرغم من هذا لا يسلط الضوء عليهم دائمًا.

 

يمكنك أيضا قراءة