صور حفل عيد ميلاد راغب علامه في دبي

صور حفل عيد ميلاد راغب علامه في دبي

مفاجأة في عيد ميلاد راغب علامة حيث قام راغب علامة بأحياء حفلًا في ليالي عيد الفطر وكان الحضور الجماهيري به فائقًا غلى درجة كبيرة حيث تعدى الألفي شخص، وقام صديقه وائل كفوري النجم اللبناني بإطلاق مفاجأة عيد ميلاد راغب علامة حيث أهداه أغنية تحمل عنوان رح طير حمام وهذا في ختام الحفل، بهذا اختص هذا الحفل بطابع راقي ومتميز للغاية حيث دخل قلوب الجمهور ما فعله الفنان وائل كفوري مع صديقه راغب علامة.

حفل في عيد ميلاد راغب علامة 

بليالي عيد الفطر قام الفنان راغب علامة بأحياء حفلًا ضخمًا للغاية، وكان بيوم ميلاده ليشارك الفنان وائل كفوري صديقه في الحفل ويهديه أغنية بعنوان “رح طير حمام” بمناسبة عيد ميلاده وهذا في ختام وصلة كفوري الغنائية، قبل أن يقوم راغب علامة بإعتلاء المسرح وسط صيحات وهتاف كبير للجمهور.

وفاجأ منظم الحفل صاحب شركة سبوتلايت ماهر خوخجي الفنان راغب علامة على المسرح بالاحتفال ايضًا بعيد ميلاده بقالب حلوى مميز ونثر أجواء من الفرح في أرجاء الصالة جميعها.
كذلك تلقى الفنان راغب في هذا اليوم سيلًا فائقًا من المعايدات المختلفة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من قبل جمهوره ومعجبيه وعددًا كبيرًا من الإعلاميين والفنانين والمشاهير.
وعلى طريقته الخاصة قام المطرب راغب بمعايدة جمهوره بمفاجئة إطلاق اغنيتين بعنوان :”لو درات الأيام، اللي باعنا” بنكهة جديدة وتوزيع مختلفة وهذا من الجلسة الغنائية الخاصة التي قام راغب بتصويرها لصالح تطبيق أنغامي.

وبالنسبة لملك المسارح في صباح اليوم التالي من الحفل قام بتوجيه الشكر لجميع من ساهم في إنجاح حفل عيد الفطر، وشكر منظم الحفل صاحب شركة سبوتلايت ماهر خوخجي للاحتفال بعيد ميلاد الفنان راغب علامة، ووجه رسالة شكر للفنان وائل كفوري فقال له :”كانت فرصة رائعة أن ألتقي مع وائل كفوري، وقد أمضينا لحظات من العمر سوياً، كما أشكره على معايدتي بآداء أغنيتي “رح طيّر حمام” التي كانت مفاجأة جميلة جداً دخلت إلى وسط قلبي”.

جدير بالذكر أن الفنان راغب يستعد في هذا الفترة بالتحضير لجولته الأمريكية حيث أعلن عنها منذ فترة قليلة على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي وسيعلن عليه اسماء الرابحين الذين شاركوا في المسابقة حيث يفوزون بتذاكر لحضور حفله في ولاية ديترويت، وقال أيضًا بأنه حضر مفاجات وهدايا عديدة بخصوص حفلاته في واشنطن ونيو جرسي ولاس فيغاس.

عن المطرب راغب علامة

منذ الصغر عُرف عنه صوته الجميل فقد كان والده عازف جيد للعود وكان راغب يجاوره دائمًا ويجلسه إلى جانبه، ثم في النهاية انتسب إلى معهد الموسيقى اللبناني ودرس العود فكان من أوائل الدفعة، شارك في برنامج استديو الفن عام 1980 وفاز بالمركز الأول واصبح فنانًا متميزًا بصوته وأدائه أمام الجمهور، بعدما وصل راغب إلى شهرة واسعة وعرف بسفير الإحساس نسبًة لإحساسه العالي في الغناء.
أصدر أول ألبوم غنائي بعنوان “بكرة بيبرم دولابك” وكان في منتصف الثمانينات ومن أجمل أغاني الألبوم كانت أغنية مبروك، ثم ألبوم “توأم روحي” وكان أحد الالبومات التي اشتهر بها الفنان راغب علامة، وكانت معظم ألبوماته تنجح بشكل كبير فمن أبرزها أيضًا :”فرق كبير، برافو عليكي، حبيبي يا ناسي”.
وأصدر بعدها أغنية بعنوان “قلبي عشقها” وهي من الأغاني التي لاقت جماهيرية عالية وشهرة كبيرة. وهكذا اشتهر في عالم الطرب والغناء.

من زاوية أخرى تزوج الفنان راغب من مصممة المجوهرات جيهان فهما لديهما طفلان خالد ولؤي، وكان قد تزوج بطريقة تقليدية للغاية بعد إعجابه بها لمدة عشرين يوما ثم قاما بعقد قرانهما.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني راغب علامه حفلات راغب علامه دبي راغب علامة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة