صور حماقي يمازح الجمهور في حفله بالسعودية

حفل حماقي بالسعودية حيث قام بأحيائه في منطقة الدمام، وكان حفل حماقي بالسعودية وسط حضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات العربية وبشكل خاص أبناء الخليج العربي، وافتتح حماقي حفله بأغنية أحلى حاجه فيكي حيث أهداها للملكة العربية السعودية، هذا وقام المستشار تركي آل شيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية بنشر فيديو من حفل الفنان محمد حماقي في السعودية وكتب عليها :”منور المملكة يا حماقي”.

حفل حماقي بالسعودية 2019

قام الفنان المصري محمد حماقي بأحياء حفل جماهيري في المملكة العريبة السعودية بالدمام في مركز ارض المعارض بالخبر وكان هذا الحفل ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك بحضور عدد كبير من الجماهير من مختلف الجنسيات العربية.
وقد بدا الحفل باغنيته الشهيرة التي تحمل عنوان “احلى حاجه فيكي” وقام بأهدائها للملكة العربية السعودية بعد أن وجه التحية والتهنئة لجمهوره السعودي وللملكة بمناسبة عيد الفطر المبارك، ثم أعلن عن سعادته بتواجده للمرة الثانية في السعودية.

كما قام باهداء فاطمة ابنته اغنية بعنوان “قالوا عنك” فقد توافق الحفل مع عيد ميلادها، وقدم عدد كبير من الاغاني المحببة لدى الشباب منها :”كل يوم من ده”، “يزلزل”، “صور”، “ليلى”، “من البدايه”، “يا ستار”، “وأعمل ايه”، “ما بلاش”.
وكان الحفل من تنظيم شركة روتانا فأقيم بمواصفات لايف عالمية من حيث الحضور وإبهار الإضاءة والمؤثرات البصرية.

بدأ الحفل بحضور قوي للغاية وحمل لافتة “كامل العدد” هذا بالإضافة إلى التجهيزات الكبيرة من مسرح وإضاءة وزاد من إثارة الأجواء الأسلوب التشويقي الذي قدم به الإعلامي السعودي فيصل الزهراني لفقرة حماقي، ثم وجه كلامه للجمهور بقوله :”من تبغون يطلع علي المسرح” ليرد عليه الآلاف من الجمهور والمتابعين في الحفل قائلين بصوت مرتفع”حماقى”.
فأكمل الزهراني كلامه عن الفنان :”الفنان الجميل الذى ينتظره محبيه بالممكة العربية السعودية فى أولى حفلاته بها و نرحب به الميجا ستار محمد حماقي”

أقيم الحفل برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حيث يقوم بتنظيمه من الجانب السعودي زكي عبد التواب 360 ومحمد عبد التواب LIVE وأشرف على فقرة حماقي من صوت وتجهيزات منظم الحفلات وليد منصور، ومصمم المسارح الشهير تامر فوزي فكان بصحبة النجم في رحلته من بيروت لجدة حمدي بدر.

من زاوية أخرى يتوافق موعد حفلات محمد حماقي في هذه الفترة مع موعد انشغاله في تحديات برنامج ذا فويس مع النجوم عاصي الحلاني، اليسا، واحلام ولكنه كان حريصًا للغاية على الالتزام بإحياء الحفل فقام بالتوجه إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرة خاصة من بيروت لجدة ثم عاد إليها مباشرة بعد انتهاء حفله.

ومن المقرر أن يقوم محمد حماقي بأحياء حفله الثالث بالمملكة العربية السعودية في جده الجهة البحرية من المملكة العربية السعودية باليوم الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

يمكنك أيضا قراءة