كيف تثيرين اهتمام رجل الأسد وتمتلكين قلبه؟

كيف تثيرين اهتمام رجل الأسد وتمتلكين قلبه؟

لمعرفة تفاصيل هذا الموضوع ، يجب التعرف في البداية على أهم صفات رجل برج الأسد ، فبرج الأسد  يغلب عليه الصفات الجيدة ، فيتميز بطيبة القلب والغرور في المقام الأول ، ويأتي من بعدهم الغيرة والكرم والمجازفة والذكاء الحاد والصبر الهائل الذي يجعله ينتظر عمره كله حتى يحقق ما في باله ، فكاهي يجذبك للجلوس معه فترات طويلة دون ملل .

عزيزتي المرأة لفت أنظار رجل برج الأسد ليس بالأمر الهين ، فذلك سوف يتطلب منك الكثير من المجهود للوصول لمرادك ، لذا سأطرح  عليك العديد من النصائح ستساعدك للوصول لقلبه.

كوني مختلفة ومتجددة :

كوني مختلفة ومتجددة فإنه لا يحب الروتين، ولا يحب أن يكون في علاقة عادية تسير على وتر واحد طوال الوقت ، فيجب عليك التغير المستمر ودائمة البحث عن كل ما هو جديد سواء كان في العلاقة أو في مظهرك ، أو في تأثيرك على حياته بشكل عام ، وهذا لا يعني تصنع ما ليس فيك ، بل مجرد أن تكوني متميزة عن الأخريات بطبيعتك الشخصية .

شخصيته أمام الآخرين :

يبحث رجل الأسد عن امرأة تحترمه ، وتعلي من شأنه أمام الآخرين، فهذا يعزز من غروره ، وأيضا ممنوع عليك التشاجر أمام الآخرين.

تفهميه :

فرجل الأسد شغوف، وأرائه مختلفة عن الآخرين، لذلك يريد امرأة  تفهم ما بداخلة ، يجب أن يكون عقلك متفتح متفهم لكل الآراء متقبله ومتفهمه لما يقوله ، وأن تحتويه وأن تكون له أم وحبيبة وأخت وصديقة.

 إرضاء غروره :

كما ذكرنا في البداية أن من مميزاته الغرور ، وإذا كنت تريدي الارتباط به فعليك أن تتركيه أن يقرر عنك كل شئ، أصحابك ملابسك كيف تقضين أوقاتك، كما أنه لن يتركك تتصرفين في أي أمر دون استشارته ، يجب عليك أن تعطيه كل اهتمامك فكيف سيسامح من لا يشعر بوجود الأسد وهو سيد المكان وحاكمه .

أن تبعثي فيه روح الغيرة :

الرجال الأسود بطبعهم مزواجون ، ستريه مفتون بالجمال في الجنس الأخر، أو أي امرأة مهتمة يضعف أمامها في أي لحظه ، وهنا يجب أن تبعثي فيه روح الغيرة التي ستجعلك ملكه متوجة على قلبه ، خاصة أن الأسد مفرط في الكسل فلما يذهب لامرأة أخرى ولديه ما يحتاجه في بيته. 

كوني قوية :

رجل الأسد يحب أن تكوني امرأة قويه في حديثك معه ، فهو يعشق المرأة القوية مثله ، ولا تظهري أمامه بمظهر من تستتجدي العلاقة معه ، فهو قادر بسهولة على فهم الأنثى التي تفعل ذلك ، يجب عليك أن تظهري الولاء والطاعة له ولكن ليس  بالمقدار الذي يلغي شخصيتك .

وفي النهاية حافظي ع رجل الأسد وضعيه في عينك وقلبك ولا تخسريه ، لأنك لن تجدي صديق أحن ولا أصدق ولا أنقى ولا أصفى من قلبه ، وسوف تجديه دائما بجانبك وقت الشدة .

 

يمكنك أيضا قراءة