صور نيولوك محمد رمضان الجديد

صور نيولوك محمد رمضان الجديد

صور محمد رمضان بلوك جديد على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، حيث اعتاد جمهوره على صور محمد رمضان المختلفة وتغيير إطلالاته دائمًا وظهر في الصورة الجديدة بدون شعر مرتدي نظارة وقام بالتعليق عليها بجملته المشهورة من أحد مسلسلاته برمضان : ثقة في الله نجاح.
وتصدر الفنان محمد رمضان في رمضان بمسلسله زلزال في بعض الاستفتاءات التي جائت على أفضل المسلسلات حيث شارك الآلاف الجمهور بأنه أفضل المسلسلات الدرامية في موسم رمضان 2019 وشارك معه بهذا المسلسل الفنانة حلا شيحه حيث أدت دور زوجته صافيه.

الفنان محمد رمضان

صور محمد رمضان على الانستقرام 

قام الفنان محمد رمضان بمشاركة جمهوره صورة جديدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وكان ظهوره بدون شعر ويرتدي نظاره ليعلق على الصورة بقوله :”ثقة في الله نجاح”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في موسم رمضان الماضي 2019 بمسلسل يحمل عنوان “زلزال” ويشاركه في بطولة العمل الفنانة حلا شيحه، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبد الغني، هنادي المهني، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

الفنان محمد رمضان

كما ظهر أيضًا بلوك جديد آخر وعلق عليه بقوله :”قريبًا..بابا” ولكنه لم يتكلم عن أية تفاصيل اخرى بخصوص اللوك والتعليق وهذا بالطبع جعل الجمهور يتسائل عن القادم من أعماله وما سبب هذا اللوك، وهل هو كليب أم فيلم جديد.
إلا أنه بعد قليل قام بالإعلان عن أن هذا اللوك هو الذي سيظهر به في كليب “بابا” المقرر طرحه في الايام القليلة القادمة وكتتب مُعلقًا على الصورة :”من إنتاج شركة روتانا، من إخراج أحمد عبدالواحد، ثقة في الله نجاح، كليب بابا”، وكان اللوك عبارة عن ظهوره بالصورة عاريًا وذو شعر طويل.

وكان المطرب أورتيجا قد أشاد بدور الفنان محمد رمضان في مجال الغناء وأدائه به في الفترة الأخيرة منذ فترة حيث أوضح بأن لديه هذه الموهبة منذ سنوات طويلة ونجح في استغلالها بطريقته الخاصة للوصول إلى جمهوره بشكل سريع فقال عليه بأنه :”راجل شاطر، ومجتهد، كلنا بنتعلم منه”.
وأكمل كلامه بقوله :”إحنا من عشاقه، وتعاونا معه في فيلم عبده موتة”، واصفًا إياه: “طيب وجدع وشبهنا وابن بلد.. كمل وسيبك من الهجوم”.

مسلسل زلزال رمضان 2019 

دارت أحداث مسلسل زلزال حول شاب بسيط توفيت عائلته في حادثة زلزال وله أرض لدى فلاح كبير من العياط وهو الفنان ماجد المصري ولكنه لايريد أعطائها له، ثم يحب ابنته ويرفض والدها أن يكون بينهم علاقة فتزداد بينهم الأزمات والصراعات وقد انتهى المسلسل بانتصار زلزال ونجاحه في حياته حيث كبرت ثروته واقتص له الله من الذين ظلموه ولكنه فقد زوجته فقد ضحت بحياتها من أجل اسعاد زوجها وهذا يعتبر أفضل ما في القصة، فقد ماتت صافيا زوجته في الحلقة قبل الأخيرة وضحت بحياتها حتى تنجب له أطفال.

فلعب الأبطال بهذا المسلسل أدوارًا كبيرة وعظيمه وقاموا ببذل كل الجهد ليظهر المسلسل في أفضل صوره وأثناء التصوير شارك الفنان محمد رمضان متابعيه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام مقطع فيه أثناء سقوطه من أعلى سلم خشبي وعلق عليه بقوله :”موقف حصل معي في مسلسل “زلزال”.. كان أهم حاجة أعمل المشهد بنفسي واطلع سلم الفراشة وأتحرك به علشان أكون مقنع للناس.. وبعد ما خلصت المشهد المخرج اتبسط”.
“”سابوني فوق وكأني صاحب الفراشة مثلا.. قالك ما هو محمد رمضان وأكيد هيتصرف نلحق إحنا نجهز بالمشهد اللي بعده الحمد لله ربنا ستر”.

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام عيد الفطر 2019 محمد رمضان مسلسلات رمضان 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة