مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

انتشر الكثير من الشائعات حول مرض هيفاء وهبي وإصابتها بالسرطان، إلا أن مدير أعمالها قام بالكشف عن حقيقة مرض هيفاء وهبي ونفيه بشكل تام أو أية مشاكل بالكبد وتوعد بملاحقة مطلقي هذه الشائعات والفبركات حين تستعد الفنانة هيفاء وهبي صحتها من جديد.

هيفاء وهبي ستشارك تامر حسني في فيلمه الجديد

حقيقة مرض هيفاء وهبي 

قام مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، محمد وزيري بالتصدر للشائعات المغرضة حول إصابتها بالسرطان أو أية مشاكل بالكبد وتوعد بملاحقة هذه الشائعات والفبركات بعد أن يطمأن على هيفاء وتسترد عافيتها على خير، ليؤكد بعدها لجمهورها أن صحتها في تحسن مستمر وأنها تسترد عافيتها يومًا بعد يوم.
كما وجه محمد وزيري رسالة للصحفي اللبناني إيلي باسيل حيث أنه كان قد نشر خبر يفيد بمرض هيفاء بالكبد، ووصفه بأنه ليس لديه خبره بالمهنه التي يعمل بها.
فكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة هاجم بها باسيل ووصفه بالبعيد عن المهنية لأنه لم يراعي مشاعر أقارب ومحبي الفنانة هيفاء وهبي.

وكانت حالة من الغموض التام تسيطر على الحالة الصحية للفنانة هيفاء وهذا كان صادمًا لجميع جمهورها حيث أنها كانت لا تتفاعل منذ مدة غير قليلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وحين قامت بالكشف عن سبب غيابها قالت بأنها تمر بظرف صحي صعب وطلبت من الجميع أن يذكرها في صلواتهم وأشعلت تلك التغريدة التكهنات التي راحت بين إصابتها بفشل في الكبد والسرطان.

وكانت قد أعلنت هذا قائله :”عيد مبارك⁠⁠⁩، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر.. خلوني بصلواتكم، وإن شاء الله أعود لكم قريبا، الحمد لله على كل شيء”.
أما عن ساندرا نهرا مديرة المكتب الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي في بيروت فقالت :”هيفاء الحمد لله حالتها في تحسن، وتعجبت من الشائعات التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابتها بكانسر”.

اليسا

مرض اليسا سرطان الثدي 

لم تكن الفنانة اللبنانية هيفاء الوحيدة التي أصيبت بوعكة صحية خلال الفترات الماضية وإنما سبقها أيضًا الفنانة إليسا حينما كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي في فيديو الكليب الخاص بها الذي يحمل عنوان “الى كل اللي بيحبوني” حيث وثقت مراحل علاج منه في مشاهد الكليب ووجهت رسالة ودعم وتوعية لجميع المريضات اللائي يحاربن هذا المرض في جميع الأنحاء.

أما عن الفنانة مريام فارس فتعرضت أيضًا لوعكة صحية كبيرة وأعلنت عن إصابتها مرضيًا ولكنها لم تشأ أن تكشف أية تفاصيل حول سبب هذه الوعكة، وأيضًا انتشر عنها إصابتها بمرض السرطان ولكن أسرتها نفت هذا تمامًا وكتيت هي على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها :”سبق وصرحت بأني بحاجة لشوية وقت لأتعافى وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها.. صحيح إني عم بقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معي سرطان كفي متاجرة بصحة الناس بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض”.

أخيرًا وليس آخرًا كانت الفنانة ماغي بوغصن تعرضت لوعكة وكشفت عن تفاصيل المرض الذي أصابها بشهر يوليو في عام 2018 دخلت على إثره للمستشفى حتى تجري عملية جراحية دقيقة في رأسها ولكن الجراحه اُلغيت في اللحظات الأخيرة فقالت :”أعاني منذ 5 سنوات من ورم حميد في الرأس، وفي يوليو الماضي وجد الطبيب أن حالتي تستدعي التدخل الجراحي، وكانت جراحة كبيرة وتحتاج لوقت كبير من الرعاية بعدها”.
“ظلت أصلي وأدعي الله حتى دخل الطبيب قبل نصف ساعة من وقت العملية وأخبرني أنه قرر إلغاءها وأنه وجد طرقا أخرى للعلاج، فخرجت من المستشفى سريعا وسافرت برفقة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإلى الآن تخضع لفحوصات دورية وللعلاج”.

يمكنك أيضا قراءة