صور أحمد الفيشاوي مع زوجته وبناتها

صور أحمد الفيشاوي وزوجته على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وأثارت صور أحمد الفيشاوي وزوجته جمهوره حيث كان معهما ابنتي زوجته ندى على الرغم من أنه لا ينشر صورًا كثيرة لحياته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأفصح عن استعداده هو وعائلته للصيف.
وتعمل زوجته في مجال الموضة لديها ابنة تدعى مرسم من زوجها السابق، وتعد الزوجة السادسة للفنان احمد الفيشاوي، وكان الجمهور قد أطلق عليها لقب كيم كاردشيان العرب بعد ظهورها لأول مرة مع زوجها أحمد الفيشاوي في الجونة

زوجة احمد الفيشاوي

صور أحمد الفيشاوي وزوجته على مواقع التواصل 

يبدو أن الفنان أحمد فيشاوي يستعد في هذه الفترة للصيف مع أسرته وقام بمشاركة هذا لجمهوره، فنشر صورًا لأسرته بها زوجته ندى الكامل ومعها ابنتيها بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع الانستقرام وعلق عليها بقوله :”الاستعداد للصيف مع زوجتي والبنات في المنزل”.

جدير بالذكر أن الفنان احمد الفيشاوي ينتظر في هذه الأيام عرض فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “ولاد رزق” الجزء الثاني حيث يشارك إلى جانبه بالبطوبة الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي، نسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.
وكان قد شارك في الجزء الأول من فيلم ولا رزق وأطلق في عيد الاضحى بعام 2015 حيث لاقى نجاحًا كبيرًا للغاية على المستويين التجاري والنقدي.

فيلم ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 2 في عيد الاضحى 2019

يحمل الجزء الثاني من الفيلم عنوان “عودة أسود الارض” ومن المقرر أن يتم عرضه في عيد الاضحى 2019، ويحكي الفيلم بعد مرور ثلاث سنوات من الجزء الاول حيث حاول الأخوات الأربعة بشتى الطرق أن يحافظوا على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالسابق بأن يبتعدوا تمامًا عن حياة السرقة والجريمة لكنه يحدث أمرًا ما يطرصا على حياتهم فيغير كل هذا ويدخلهم إلى عوالم جديدة فيعودوا من جديد إلى الإجرام.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم أعلنت عن مدى صعوبة هذا العمل وكم الوقت الذي استغرقوه في كتابته فقال مؤلف الفيلم صلاح الجهيني :”بحمد الله، الفيلم يعتبر الأكبر في عام 2019، ويضم 9 نجوم مع فريق عمل ناجح ومخرج كبير وإنتاج ضخم جدا، وبالتالي لا يحتاج لدعاية بالشكل التقليدي،لانه بالفعل (مسوق لنفسه ببنفسه)”.
وتحدث بعدها عن فكرة الجزء الثاني من الفيلم: “لا أعتقد أن هناك أحدا يدخل تجربة ما وهو يعرف مدى نجاحها وإمكانية تقديم جزء ثاني منها، لكني في أثناء التصوير بالجزء الأول بدأت أشعر بأن الموضوع أصبح له شكل مختلف، ومنها نشأ لدي طموح بتقديم الجزء الثاني، لأن (ولاد رزق) عبارة عن عالم وشخصيات لها تفاصيل معينة، ومع الشعبية التي تحققت بالجزء الأول تحول الطموح إلى واقع”.
“الرؤية كانت واضحة وكنت أعرف جيدا ما سأقوم به، لكن التوتر كله جاء من فكرة تحدي الجزء الأول، وشعبيته الكبيرة، بالإضافة إلى المقولات التى تتكرر دائما أن الجزء الثاني يكون أضعف، كل هذا وضع عليّ عبئا نفسيا كبيرا جدا، ولكنه زاد من إصراري على التعب والاجتهاد بشكل أكبر”.

ثم أضاف قائلًا :”أنا حاليا وصلت فى كتابة وتعديل السيناريو للمسودة الـ12، غير إني أقوم أيضا بمراجعة وتعديل كل المشاهد قبل وفي أثناء التصوير، حتى اطمئن أن الفيلم على مستوى طموح محبي الجزء الأول، بمعنى أني بدلا من تقديم جزء تاني وأنا مرتاح واستثمر نجاحي ومجهودي في الأول، تعبت أكثر وجالي توتر وضغط عصبي، يمكن لو كنت أكتب فيلم من الأول، مكانش جالي كل ده، صورنا جزءا كبير جدا من الفيلم حوالي 70%، وبإذن الله يتم عرضه فى عيد الأضحى”.

يمكنك أيضا قراءة