صور مصطفى خاطر يسخر من محمد صلاح

الفنان مصطفى خاطر يمازح جمهوره على صور محمد صلاح حيث قام بالتعليق على صور محمد صلاح وهو على الشاطئ فنشر صورة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وهو على شاطئ Beau Vallon بجزيرة سيشل ثم قال : أنا مش بقلد حد معين.

الفنان مصطفى خاطر

مصطفى خاطر يعلق على صور محمد صلاح

قام الفنان مصطفى خاطر بنشر صورة له وهو على شاطئ eau Vallon بجزيرة سيشل ومازح بها جمهوره والفنان محمد صلاح، حيث كان محمد صلاح قد شارك جمهوره بصوره له على احد الشواطئ على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام ليكتب عليها مصطفى خاطر :”أنا مش بقلد حد معين”.
وعلق أيضًا على صورته بقوله :”أيه يا محمد انت مش لاقي السيكس باكس ولا ايه طمني”.

وكان تعليق احد من المتابعين على صور الفنان مصطفى خاطر وهو بجزيرة سيشيل التي سافر إليها مع زوجته مستنكرًا من قضائه الإجازة في هذا المكان وقام بماهجمته بأنه يتنزه من الربح الذي حصده من وراء مسلسله حيث وصفه بالفشل.
فقام بعضًا من متابعي مصطفى خاطر على الانستقرام بالرد على هذا الشخص ليتهمهم بأنه مأجورين لحساب الفنان مصطفى خاطر.
ثم تراجع هذا المتابع عن الاساءة للفنان مصطفى خاطر وقال بأنه كان يمازحه، فرد عليه مصطفى بقوله :”هو ده كده هزار”.

أما عن الشاطئ الذي كان يتواجد به الفنان مصطفى خاطر فهو واقع في المحيط الهندي تابع لقارة أفريفيا وهي تتكون من مجموعة من الجزر الصغيرة يصل عددها لحوالي 115 جزيرة فيعتبر هذا المكان قبلة للعديد من السياح.

وهذا الشاطئ هو أحد أشهر الشواطئ عند السائحين بسبب مناخه الممتاز والهادئ ورماله البيضاء الناعمة، بالإضافة إلى موقعه المذهل والقريب من أفضل الأماكن السياحية في جزيرة سيشيل، وكذلك هو يوفر مناخ التجمعات العائلية وآمن تمامًا للأطفال فيمكن ممارسة العديد من الألعاب المائية عليه ويعتبر مركزًا للغطس هناك.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى خاطر شارك في رمضان الماضي 2019 بمسلسل يحمل عنوان “طلقة حظ” حيث شاركته بالبطولة الفنانة أيتن عامر، هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ، حسني شتا، وهو تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

يمكنك أيضا قراءة