مرض شريف مدكور بالسرطان إستجابة لدعائة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر مرض شريف مدكور أنه استجابه لدعائه والحقيقه وراء مرض شريف مدكور أنه كان قد أدى مناسك العمرة قبل أربعة أشهر ووقتها دعى الله بأن يعطيه إشاره إذا كان يحبه فأبتلاه الله بهذا المرض حتى يعرف مدى حب الناس له وحب الله له، وختم كلامه بأن هذا المرض يعتبر استجابة لطلبي ورسالة من ربنا له.

شريف-مدكور

حقيقة مرض شريف مدكور بالسرطان

أكد الإعلامي شريف مدكور أثناء تحدثه عن أصابته بمرض السرطان أنه كان لديه إحساس دائم بأنه سيصاب بهذا الداء السرطان وبشكل خاص وقت أن قام بحلق شعره على الهواء قبل عامين في إحدى حلقاته وكان يتضامن وقتها مع مرضى السرطان، ثم أشار إلى أنه أدى مناسك العمرة قبل حوالي أربعة أشهر ووقتها دعى الله قائلًا :”قولت يارب أنا بحبك وعارف إنك بتحبني وادتني حاجات كتير في حياتي بس اديني أي إشارة أنك بتحبني.. فجاني المرض ده عشان اشوف حب الناس، ويبان ليا حب ربنا.. فبعتبر المرض ده استجابة لطلبي ورسالة من ربنا ليا”.

وخضع منذ أيام قليلة لعملية جراحية لاستئصال ورم في القاولون وكان هذا في رمضان وهو الآن يخضع للعلاج الكيماوي، ثم قال بأنه طلب من والديه عدم الحضور يوم العملية التي أجراها في القولون لأنه يعلم مدى صعوبة هذا الموقف على أي أب وأم.
كذلك أضاف أثناء حواره مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامجها “المواجهة” الذي يذاع على قناة “إكسترا نيوز” أنه قبل العملية كان موجود معه شقيقته وزوجته وأصدقائه المفربون، وفوجئ بزيارة معلمته في الصف الرابع الإبتدائي حيث أخبرته بأنها أشعلت له شمعة في الكنيسة وقال :”مشيت معايا لحد ما دخلت غرفة العمليات واتفاجئت واتبسطت جدا بزيارتها”.

وكان الإعلامي المصري شريف مدكور قد أشاد بمستوى مستشفى دار الشفاء الحكومية الي أجرى فيها عملية لاستئصال الورم الخبيث، حيث نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو تحدث من خلاله عن إعجابه بالمستوى الذي تميزت به المستشفى والإمكانيات المتوفرة للمرضى وكذلك عن المستوى المحترم للتمريض الذي يتابع مع الحالات، قائلا “أنا قاصد ده لأني واثق جدا في الطب في مصر”
أما عن علمه بإصابته بمرض السرطان فقال أنه تعرض لنزيف وعندما توجه للكشف تم إجراء منظار له واكتشفوا ورمًا في القولون، فأخذوا منه عينة وأخبروه بأنه ورم خبيث ولا بد من إجراء عملية جراحية.

هذا وحين أتم شريف عملية الاستئصال توجهت إليه الفنانة نهال عنبر رئيسة اللجنة الصحية بنقابة المهن التمثيلية لمستشفى دار الشفاء حتى تزوره، ونشرت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام صورة لهما سيلفي وعلقت عليها بقولها :”حمدا لله علي السلامه يا اجمل شريف في الدنيا”.

جدير بالذكر أن الإعلامي شريف لديه برنامج كان قد دخل به السباق الرمضاني 2019 يحمل عنوان “4 شارع شريف” على قتاة الحياة.

 

يمكنك أيضا قراءة