حلا الترك تغضب جمهورها بصورها مع شاب غريب

صور حلا الترك على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تثير قلق جمهورها عليه، حيث نشرت منذ فترة صور حلا الترك مع شاب في السيارة وكان يقول لها : نورت يا قلبي، إلا أن حلا لم تكشف عن هوية هذا الشخص على الإطلاق وهذا بالطبع لم يكن أمرًا عاديًا على جمهورها وبشكل خاص لانهم يعتبروها لازالت فتاة صغيرة، واشتهرت الفنانة البحرينية وهي في سن صغير بصوتها الطرب حيث شاركت في برنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها وبدأت مشوارها الفني منذ هذا الوقت.
حلا الترك بمكياج

صور حلا الترك بمواقع التواصل 2019

ظهر أحد الشباب مع المطربة حلا الترك خلال الأيام الماضية وكان يخاطبها بقوله :”نورت يا قلبي”، حيث أثارت هوية الشاب فضول العديد من جمهورها ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين تساءلوا عن السبب في التقارب الكبير بينه وبين الفنانة.
كذلك منذ أيام قامت إحدى صفحات معجبي الفنانة حلا الترك على حسابهم بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بنشر فيديو قصير ألتقط لها أثناء وجودها بأحد مراكز التسوق في الكويت، وبدت في المقطع المصور بإطلالة طبيعية جدًا وكانت تسير حينها وهي حاملة لعبة من القماش برفقة أحد الاشخاص ولكن لم تتضح هويته حيث كانت تشكو لهذا الشخص أمر شرطي قام بمنعها من التصوير، وأبلغها مرافقها أنه لا يمكن للشرطي فعل هذا.
حينها تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو الذين رأو علامات عدم الارتياح تظهر على وجه الفنانة بشكل واضح وتساءلوا عن سبب هذا الأمر.
كذلك يشار إلى أنها ألتقت أثناء زيارتها هذا المتجر عدد كبير من المعجبين حيث استوقفها هؤلاء لألتقاط الصور إلى جانبها.

الفنانة حلا الترك

علاقة حلا الترك مع والدها 

في الفترة الأخيرة حرص والد حلا الترك بعد الخلافات التي كانت بينهم على إحياء عيد ميلادها السابع عشر حيث ظهرت حلا سعيدة بوجوده إلى جانبها في هذه المناسبة وأظهرت مدى تعلقها به.
فاستعادت حلا طفولتها من خلال وجود والدها معها وعانقته بشده وقامت بتوجيه الشكر له في تعليقات على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، أيضًا قامت بشكر أصدقائها الذين فاجأوها بهذا الحفل وطلبت من الله أن لايحرمها من والدها وأصدقائها.
أما عن زوجته الفنانة دنيا بطمة فطلبت من حلا واشقائها في شهر رمضان أن يسامحوها واعتذرت عن أي خطأ بدر منها تجاهه كما أكدت أنها تسامحهم في حين لم تظهر حلا الترك أية رد فعل تجاهه.

حلا الترك
فقالت دنيا بطمة :””سواء كنت أنا من أخطأ في حقكم أو أنتم من أخطأ في حقي، فإنني أتمنى أن تسامحوني، لأني إنسانة طيبة عمري لم أؤذِ أحداً ولا يمكنني أن أفعل ذلك. المسامح كريم وإن شاء الله تكون الأيام المقبلة أفضل، وأقول كل عام وأنتم بخير لوالدة زوجي وأولاده.
وأضافت “الإنسان في لحظة غضب يمكن أن يقول كلام ليس معتاداً على قوله، ولذلك يجب أن في لحظة الغضب أن نتمالك أعصابنا وأن نفكر جيداً كي لا نتهوّر”.

وكانت الفنانة حلا الترك هي من بدأت بتوجيه الشكر لوالدها والإفصاح بانه بطلها الاول في برنامجها فقالت :”في معظم الأوقات اكون مع والدتي وهي تعرف عني كل شيء. أنا أحبها وهي تحبني كثيرا، أما جدتي فهي حبيبة قلبي وأحبها كثيراً. هي رائعة وتساعدني كثيراً وتدعمني وتهتم بي وبأخوتي جميعا. إنها أفضل جدة على الإطلاق. وبالنسبة إلى والدي فهو بطلي وانا أحبه كثيراً. هو الأفضل، وهو كان إلى جانبي في اشياء كثيرة. هو أفضل رجل في العالم”.

جدير بالذكر ان هذا البرنامج كان قد حظى على إعجاب وتشجيع كبير من قبل محبيها وجمهورها ولكنه بالوقت نفسه لم يسلم من الانتقادات حيث اعتبر البعض أن حلا كانت غير عقوية على الإطلاق خاصًة أنها بالغت بالتحدث باللغة الإنكليزية من دون أن يكون هناك أي مبرر لهذا.

 

يمكنك أيضا قراءة