النسخة الحصرية لموسم ربيع وصيف 2019 في الشرق الأوسط من إتوال “لا بوتيك”

 

 إتوال “لا بوتيك”، اسم يرسي توجهات الموضة ومتجر رائد لعلامات تجارية متعددة في الإمارات، الكويت والسعودية يفتخر بنسخاته المنتقاة بعناية من أفخم العلامات التجارية في العالم وأكثرهاعصريّة. أما مجموعاته المتنوّعةوالمختارة من كافة أرجاء العالم فتجعله الوجهة المفضّلة لأروع الابتكارات الضرورية والحصرية. وفي نسخات موسم ربيع وصيف 2019، جاءت محفظة إتوال “لا بوتيك” في تنظيم مثالي مع مجموعة أنيقة مع ذلك متميّزة بجمالية توفّر الراحة.

 في هذا الموسم تتوفر حصرياً فيإتوال “لا بوتيك” ابتكاراتلبعض من أهم مصممي الأزياء في العالم، من بينهم:

 كريستوفر كين

يعرضإتوال “لا بوتيك” حصرياًتشكيلة مذهلة من مجموعة كريستوفر كين لربيع وصيف 2019.تَبرز سلسلة رائعة من ملابس الدينيم تعززها نفحة من الترف العصري مع صفوف من الكريستال على طول الذراعين. وتشتمل تشكيلة الدينيم على جاكيتات، بناطيل، بدلات من قطعة واحدة (jumpsuits) متميّزة بتوازن مثالي بين الراحة والأناقة.

 زيوس آند ديون

تمثل تشكيلة الابتكارات الفاخرة مع ذلك مريحة من العلامة التجارية اليونانية، زيوس آند ديون، إضافة راقية إلى خزانات ازياء سيدات منطقة الشرق الأوسط في صيف 2019. يمكن الحصول على الفساتين الرائعة، الحريرية والحيادية الناعمة للعلامة التجارية حصرياً في إتوال “لا بوتيك”– مول الإمارات.

 سولاس لندن

يتمتع إتوال لا بوتيك بالقدرة على إضافة لمسة عصرية وفريدة على مجموعة ملابسك من الدينيم وأزيائك للسهرة من خلال تشكيلتها لربيع وصيف 2019 من سولاس التي تمثّل ذروة الروعة اللندنية. تتميّز المجموعة بابتكارات ممتعة مع ذلك مريحة من الدينيم مع شراريب تشتمل على بناطيل، فساتين وسترات التي تعزز أية إطلالة صيفية لهذا الموسم.

يمكنك أيضا قراءة