ساكور براذرز تقدّم مجموعتها العصرية لربيع وصيف 2019

 

في الذكرى الثلاثين على تأسيسها، بدأت “ساكور براذرز”Sacoor Brothers  الاحتفالات باختيار مسقط رأسها في البرتغال لالتقاط صور أحدث مجموعاتها وهي مجموعة أزياء ربيع وصيف 2019. فبعد سنوات عدّة من تصوير حملاتها الإعلانية خارج البرتغال، تعود”ساكور براذرز”Sacoor Brothers  إلى جذورها وتعرض إبداعاتها على العالم من البلاد التي شهدت ظهورها وتطوّرها على مرّ السنين.

هذه العلامة التي تحظى باحترام العالم، تركّز في حملتها الإعلانية الأحدث على الشباب والإقبال على الحياة. ويوفّر مزيج الألوان المستخدمة شعوراً بالسكينة يوحي بالرغبة في الاستمتاع بروعة المناخات الدافئة.

هذه المجموعة المستوحاة من الرجال والنساء المميزين، تتألّق بتصاميم واسعة لأيام الصيف وأجوائها المريحة، ولكنها تحمل أيضًا بعض القطع الكلاسيكية للمساء، ما يجعلها تتضمّن خيارات مناسبة للجميع. وتشمل لوحة الألوان مزيجًا من الظلال المزهرة والباستيل، مثل الأبيض والبيج، ولكن الأزرق السماوي والأزرق الداكن يبرزان أيضًا في المجموعة.

في المجموعة النسائية، تحتلّ الفساتين والسراويل الخفيفة الصدارة، بالإضافة إلى الفساتين ذات اللون الموحّد وبدلات جمبسوت، والفساتين ذات طبعات الزهور. وبشكل عام، تمتاز هذه المجموعة بتصاميم متنوّعة تتراوح بين الكلاسيكية إلى الكاجوال، تجعلها مناسبة لكل امرأة.

أما للرجال فقد ابتكرت “ساكور براذرز” Sacoor Brothers مجموعة من التصاميم الأنيقة التي تتراوح بين البدلات التقليدية، وإلى الخيارات الرياضية المريحة مثل الشورت والجينز. أما الألوان فتسودها الدرجات الفاتحة الصيفية، مع بعض القطع بدرجات أقوى مثل الرمادي الداكن والكحليّ. 

 

يمكنك أيضا قراءة