كل ما يخص برج الحمل ليكون سعيدا

كل ما يخص برج الحمل ليكون سعيدا

السعادة هي كل ما يفكر فيه الشخص منذ ولادته حتى وفاته، ويبحث عنها، ونظل نسأل أنفسنا ما هي الأشياء التي يمكن أن نتبعها لكي نكون سعداء؟ ، اليوم سوف نخص أصحاب برج الحمل بنصائح مجربة ليكونوا سعداء.

الأمور البسيطة التي تسعد برج الحمل:

الفوز يجعل الحمل سعيداً جداً سواء كان الفوز يرتبط بلعبة ما أو بأمور أكثر أهمية، لا شيء يمنح الحمل السعادة أكثر من الفوز، وكلما كانت المجالات التي يفوز بها هامة كلما كان حجم السعادة أكبر.

برج الحمل والحظ :

 يجب التعرف على حظك لكي تعرف كيف تتعامل معه، الحظ في حياة برج الحمل يحالفه مرة ويخونه مرات، حظ الحمل غير دائم وغالباً ما يرافقه ثم يهجره بشكل كلي، هناك الكثير من التقلبات في حياة الحمل وبالتالي فالرحلة وعرة ، فهو أدرك ومنذ وقت مبكر بان الحظ قد يحالفه مرة ولكنه لن يحالفهم عشرات المرات، لذلك فلا تعول كثيراً عليه بل أعمل بجدية من أجل تحقيق أهدافك.

الأشياء التي تسعد برج الحمل :

سعادة برج الحمل ترتبط بقدرته على إيجاد التوازن بين طاقته النارية وقوة الإرادة، والانغماس في  اللحظة وملاحقة الأمور التي تسير حماسه والتي تمنحه السعادة ، وأيضا التحدي عند أصحاب برج الحمل هو تعلم الحلول الوسط من دون قتل ما يجعله مميز ، إظهار صفات برج الحمل، وذلك حين يحيط نفسه بأشخاص يمكنه الاعتماد عليهم والذين يقدمون له الحوافز والتحديات ، وتعطيه الثقة بالنفس . 

احترس من نقاط ضعفك :   

 الإطلاع على نقاط ضعفك من الأشياء المهمة لكي تتجنبها ، فنقطة ضعفك هو غضبك وردود فعلك العنيفة، لا تلجأ إلى الصراخ لكنك بالتأكيد لا تدع الأمور تمر من دون إثبات تفوقك على الآخرين، والخروج منتصر من الموقف. عنادك قد يكون مدمراً أحياناً. وهذا ما يجعلك في موقف ضعيف حين يتعلق الأمر بالحب، فأنت لا تتمكن من كسب محبة الآخرين بل تطالب بها والتي عادة تحصل على نسخة غير صادقة منها.

برج الحمل والحب :

الحب هو الحياة والحياة هو الحب ، فأصحاب برج الحمل من الأشخاص الذين يقدرون هذه المقولة ، فلكي تكون في سعادة عليك بالبحث عن الحب دائما ،مواليد برج الحمل عاطفيون بسطاء في الحب، تظهر مشاعرهم بسرعة ، وهم بطبعهم يعشقون التجارب وخصوصاً تجربتها مع الشريك كي لا يسود الملل العلاقة.

يمكنك أيضا قراءة