فيديو مي كساب تغني لزوجها

 أغاني مي كساب الجديدة 2019 فعلى أثر ألبومها الجديد استضافتها الإعلامية منى الشاذلي وقامت بالغناء لزوجها أوكا في سعادة شديدة فقالت : اوكا يا جنرال يا حبيبي التي كانت اهدته إياها بعد عقد قرانهما وتحدثت عن أغاني مي كساب الجديدة وكيف كان العمل على ألبومها الجديد الذي طرحته منذ أيام ويحمل عنوان : انا لسه هنا.

الفنانة-مي-كساب

أغاني مي كساب الجديدة واستضافتها في “معكم”

قامت الإعلامية منى الشاذلي باستضافة الفنانة والمطربة العربية مي كساب في برنامجها الذي يحمل عنوان “معكم” ويعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الإعلامي الاول لها بعد عقد قرانها على المطرب الشعبي أوكا حيث تناول الحديث العديد من المواضيع الشخصية في حياة الفنانة المصرية.
وقامت مي كساب أثناء البرنامج بالغناء لزوجها أغنية “يا جنرال يا حبيبي” فكانت قد أعلنت أنها هديتها لزوجها أوكا بعد عقد قرانهما، وأثار غناء مي كساب موجة من الحماس داخل الأستوديو بالإضافة إلى تفاعل فرقة أوكا وهذا جعل الفقرة حيوية للغاية.

وعن أغنيتها التي تحمل عنوان “شايفاك كبير”جائت بها بعض الكلمات التي عبرت عن حبها لزوجها الفنان أوكا حيث كُتب بها :”وإن كان على الفرق اللي بينا واللي بس يخصنا/ كل الحكاية إن أنت جيت الدنيا بعدى بكام سنة/ والله مهما اتكلموا أنا هبقى ليك/ وأنا عايزة إيه في الدنيا دي غير الأمان”.
فهذا ما صرح به الشاعر أحمد المالكي مؤلف الأغنية في تصريحاته :”كتبت بالفعل كلماتها بناءً على طلب الفنانة مي كساب، حيث طلبت مني كتابة أغنية يتناول موضوعها فارق السن بين المرأة والرجل”.
الأغنية تأليف أحمد المالكي، ألحان محمدي وتوزيع أوكا، وهذا ما حققته من نجاح عقب طرحها ضمن ألبوم “أنا لسه هنا” ومع الألبوم الجديد يعيد الحديث والجدل بعد أربع سنوات من زواجهما كونها تكبره بتسع سنوات.

اغنية انا لسه هنا
البوم مي كساب الجديد 2019 بعنوان انا لسه هنا

وتعاونت الفنانة مي كساب في هذا الألبوم مع عدد كبير من المؤلفين والملحنين والموزعين منهم محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجي، أحمد المالكي، حسن عطية، أحمد مرزوق، محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمدي، رامي جمال، مدين، وأورتيجا.

وكانت قد كتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها لا تنتظر الثناء على شغلها من أحد المختصين أو من قبل الجمهور فقالت :”أنا عمري ما استنيت ثناء من حد على شغلي إلا من المختصين بالنقد أو الجمهور.. هما دول معايير نجاحي أو فشلي”.
“آرائي في شغل زملاء نابعة من قلبي، ومش معناها إني مستنية يرد ده بالمثل.. جمهوري الحبيب عودتوني تكونوا شبهي في أسلوبكم.. مرفوض تمامًا حد يكتب لفنان زميل يكتبلي أو يجاملني لأني مش مستنية”.

مي كساب
الفنانة مي كساب في المؤتمر الخاص بألبومها الجديد 2019 بعد نجاحه ظهرت كأنها حامل في مولودها الثالث

حقيقة حمل الفنانة مي كساب للمرة الثالثة 

منذ أيام قليلة اُقيم المؤتمر الصحفي الخاص بألبومها “انا لسه هنا” للفنانة المصرية مي كساب وهذا وسط حضور عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام وفريق عمل ألبومها، أما عن الحضور فكان منهم أنوشكا، المخرج أحمد البدري، المطربة مي فاروق، والفنان محمد قماح.
وقتها أعلنت الفنانة مي عن سعادتها الكبيرة بنجاح ألبومها الجديد مشيرة إلى أنها سعت لتقديم زوجها أوكا من خلال توزيع أغاني ألبومها بالكامل.
وأثناء المؤتمر لاحظ الكثيرين ظهورها بوزن زائد قليلًا، فبدت كأنها حامل بمولودها الثالث ولكنها حتى الآن لم تعلن عن أية أخبار مثل هذه بشكل رسمي او تؤكد صحة الحمل.

يمكنك أيضا قراءة