كل ما يخص برج الجوزاء ليكون سعيدا

كل ما يخص برج الجوزاء ليكون سعيدا

إن أهم الأمور التي نسعى لتحقيقها في هذه الحياة هي السعادة ، نصنع السعادة بأنفسنا ونحاول قدر الإمكان مهما مررنا بظروف ألا تؤثر علينا ، وأن ننظر لكل ما حولنا بنظرة إيجابية ومتفائلة ، ومن هنا نستعرض معكم بعض الأشياء التي تبعث الفرح والسرور إلى قلب برج الجوزاء.

الأمور البسيطة التي تسعد برج الجوزاء:

المحادثات الطويلة تثير سعادة الجوزاء.. سواء كانت وجهاً لوجه أو على الهاتف. البرج هذا يشعر بسعادة حقيقة حين يتواصل مع الآخرين بشكل عام ومع من يحبهم بشكل خاص..

 الجوزاء والحظ :

الجوزاء من الأبراج التي يمكن القول وبكل راحة ضمير أن الحظ هو حليفها الدائم. النجوم وحركة الكواكب غالباً ما تكون في المواقع المثالية التي تخدم مصلحة الجوزاء،

صحيح أن حياة الجوزاء ليست عبارة عن نزهة سهلة ولكن الأمور بشكل أو بآخر تكون في النهاية لصالحه سواء كان قد خطط لهذه النتيجة أم لم يخطط، وهو من الأبراج التي تنشد المثالية وبالتالي لا يمكنه التعامل بشكل جيد مع الأمور والمواقف غير المتوقعة.. ولكن في داخله هو يؤمن بأن كل شيء سيسر وفق ما هو مخطط له وبأن النتيجة ستكون كما يجب أن تكون.

الأشياء التي تسعد برج الجوزاء :

من النادر أن يكون الجوزاء في مزاج سيء ، الحياة بالنسبة إليه رائعة ومثيرة  للاهتمام وساحرة ولا شيء يستحق الحزن والاكتئاب والسلبية ، لكن بما أن الجوزاء برج توأم، فإن الصورة قد تنقلب رأس على عقب في أي لحظة ، وبما أن الجوزاء أيضا لا يحمل الأمور على محمل الجد معظم الوقت ، فإن الجدية في مراحل معينة من حياته هي السبيل إلى السعادة ، وعوضا عن القفز من مكان إلى آخر ومن علاقة إلى أخره ، عليه تحديد أولوياته والاستقرار لبعض الوقت ، وحينها قد يشعر بالرضا الحقيقي عن نفسه وبالتالي السعادة . 

احترس من نقاط ضعفك :   

 هذه نقاط ضعفك لكي تتجنبها ، فنقطة ضعفك تكمن في ازدواجية شخصيتك وعشوائيتك، قد تظن بأن قدرتك على التصرف بطرق مختلفة للحصول على ما تريدين من نقاط القوة لكنها ليست كذلك، فمحيطك بأكمله وعلى المدى البعيد سيعتبرك أناني. الازدواجية هذه أيضاً تجعلهم يفقدون الثقة بك ما يجعلك في موقف لا تحسد عليه.

 الجوزاء والحب :

في الواقع أن برج الجوزاء شخصية رومانسية إلى أبعد مدى ، فإن رجل هذا البرج يكون سعيدا إذا عرفت زوجته كيف تسعده ، وهو يحب أن ترافقه في مشاعره وتشاركه اهتماماته .

يمكنك أيضا قراءة