آخر جلسة تصوير لسمية الخشاب

آخر جلسة تصوير لسمية الخشاب

صور سمية الخشاب في آخر جلسة تصوير لها على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر صور سمية الخشاب بفستان ذو اللون الاصفر وفي إحدى الصور كانت تشم الريحان، وكانت قبلها بأيام قد ظهرت من جلسة تصوير أخرى بفستان قصير لونه لبني، وكان طلاق الفنانة سمية الخشاب بالفترة الماضية من المطرب أحمد سعد.

صور سمية الخشاب على الانستقرام

قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام في آخر جلسة تصوير خضعت لها وظهرت في الصور بفستان ذو اللون الأصفر الطويل الواسع وبه حزام من الوسط وكانت تسريحة شعرها ذو اللون الأسود المنسدل أسفل الظهر مما ميز هذه الإطلالة عن غيرها واكتملت إطلالتها بإرتداء خاتم به فص أخضر ووضعت طلاء أظافر أخضر في أبيض وهي أحدث صيحات المناكير، وظهرت أيضًا في أحد الصور تشم الريحان.

فستان سمية الخشاب 2019

وظهرت قبلها بأيام كانت في أول أيام شهر يونيو بجلسة تصوير أخرى ارتدت فيها فستانًا ذو اللون اللبني القصير علقت عليها بقولها :”عيد سعيد عليكم أصحابي وحبايبي وكل عام وأنتم بالف خير وصحة وسلام أمين”.

طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد 

وكان طلاق سمية الخشاب منذ فترة قبل فترة من الفنان أحمد سعد على يد مأذون بمنطقة باب الفتوح التابعة لحي الجمالية في القاهرة، وحضرت هي مع والدتها بينما جاء هو بصحبة اثنين من أصدقائه.
وكشفت التقارير الصحفية أن الطلاق بين سمية الخشاب وأحمد سعد تم بهدوء ودون مشاكل باليوم السابع والعشرين من شهر مارس، وأنهما وقعا على الوثيقة دون أن يتحدثا سويًا بكلمة تم انصرفت الفنانة سمية الخشاب فور توقيعها على الوثيقة بينما ظل هو من أجل إنهاء إجراءات الطلاق.

وكانت القصة بينهما قد انتهت بعد أن أعلن أحمد سعد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وفيسبوك أنه انفصل عنها ويتمنى لها الخير، فخرجت سمية الخشاب عن صمتها وأكدت من جانبها في تصريحات صحفية عدة أنها هي من طالبت بالأنفصال منذ ستة أشهر، رافضة الكشف عن السبب الحقيقي لطلاقها قائلة :”مش هقول السبب الحقيقي عشان أنا بنت أصول”.

اما عن احتفاظ سمية الخشاب بصورها مع طليقها الفنان أحمد سعد على الانستقرام بالرغم من انفصالهما وتوتر العلاقة بينهما فقالت سمية في برنامجها “الحكاية” أنها لم تحذف صورها مع طليقها قائلة :”ده تاريخ لماذا أمحيه؟ وديه ذكرياتي الحلوة معاه وقدمنا الكثير من الأعمال الناجحة سويا”.
وكذلك نفت سمية الخشاب أن تكون انكسرت أو بكت بعد طلاقها من أحمد سعد مشيرة إلى العكس تمامًا فهي زادت حلاوة بعد طلاقها معللة الأمر بأن الانفصال رزق في كثير من الأحيان عندما يكون هو الخيار الصائب.

كذلك ظهرت سمية الخشاب مؤخرًا في برنامج شيخ الحارة وردت على كلام كان أحمد سعد قد قاله بأنها لم تستولي على شقة يمتلكها وإنما هي من كانت تدفع الأقساط وتؤكد أنها فقدت طحالها بسببه.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 الانستقرام سمية الخشاب صور سمية الخشاب طلاق سمية الخشاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة