أغنية حسين الجسمي الجديدة أعز الناس

أغنية حسين الجسمي الجديدة أعز الناس

اطلاق أغنية حسين الجسمي الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل أغنية حسين الجسمي الجديدة عنوان اعز الناس وهي من رؤيته وألحانه، أشعار سلطان بن محمد، توزيع الموسيقى والمكساج والماستر حسام كامل، فهي من الأغنيات التي تحمل مشاعر كبيرة من الحب والإخلاص في كلماتها العاطفية.

حسين الجسمي

أغنية حسين الجسمي الجديدة 2019

قام الفنان حسين الجسمي بنشر أغنيته الجديدة بعنوان “أعز الناس” وكانت من رؤيته وألحانه، اشعار سلطان بن محمد، وتوزيع الموسيقى والمكساج والماستر لحسام كامل.
فتعد هذه الأغنية هي التعاون الثاني للجسمي مع سلطان بن محمد بعد تعاونهما في اغنيته تحمل عنوان “التاج” التي طرحت بألبوم حسين الجسمي في عام 2010.
حيث نشرت الأغنية على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب إلى جانب المكتبات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة والإذاعات بالإمارات والخليج، والعالم العربي.

وحققت أغنية التي تحمل عنوان “أعز الناس” للفنان حسين الجسيم 568,749 ألف مشاهدة وهذا بعد مرور خمسة أيام على طرحها بقناته الرسمية في موقع الفيديوهات اليوتيوب.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسين الجسمي تحمل عنوان “بوجه السنين”وكان طرحها منذ فترة كبيرة قبل أيام على موقع اليوتيوب من كلمات أمنيات، ألحان بدر الشعيبي، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي.

كلمات أغنية اعز الناس للفنان حسين الجسمي 

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبة

رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك يغزيني وأهلي به

تصدق قد من حنيت اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني واحس ان انت تدري به

شسوي بالالم والآه ولكن البقى لله
يصبرني على بعادك وذا حظي وراضي به

لا تجرح الإحساس تقول احبابي هجروني وبالرخيص باعوني لا قدرو وراعوني.

اقول اوهام تقول في دنيتي من لي يرعاني ويسلي الموت اهون لي اقول.
كفايه ملام انته لو تدري.. فدوتك عمري ومسكنك.
صدري وعيوني لك مقام سلام سلام يا اعز الناس حرام حرام لا تجرح.

الاحساس تعال نحيا في جنة الدنيا نعيش بسقيا الحب والغرام.
لا شكوى ولا شاكي ولا دمع متباكي وبحبنا الزاكي على مدى الايام.

خطة حسين جسمي الفترة القادمة 

وقع الاختيار على الفنان الإماراتي حسين الجسمي سفيرًا مفوضًا بمؤسسة “القلب الكبير” بالإضافة إلى تعيينه سابقًا سفير فوق العادة للنوايا الحسنة، حيث وجه الجسمي الشكر للذين منحوه هذه الثقة وكلفوه بهذه المهمة الإنسانية فعينوه سيفيرًا لمؤسسة القلب الكبير فهي عبارة عن مؤسسة تهتم بمساعدة اللاجئين وتخفيف معاناتهم وتقوم بالتعريف بقضاياهم في جميع أنحاء العالم وتترأس المؤسسة “القلب الكبير” الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة.
وعن طريقه الفني قال عن الديو اللبناني- الإماراتي الذي شاركه فيه الفنان مروان خوري بعنوان “دقوا على الخشب” مشيرًا إلى ارتباطه بلبنان وما يلفته في هذا البلد وشعبه، فقال أن ذكريات جميلة تربطه بهذا البلد على مستوى الفن والحياة بشكل عام، كما تربطه بشعبه علاقة حب واحترام متبادلة فأشار إلى أن اللبنانيين رسخوا به حب الحياة والامل والتفاؤل.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني حسين الجسمي حسين الجسمي حفلات حسين الجسمي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة