خلطات العروس الفعالة لتبييض الوجه والجسم قبل الزفاف

خلطات العروس الفعالة لتبييض الوجه والجسم قبل الزفاف

خلطات العروس الفعالة لتبييض الوجه والجسم قبل الزفاف

مما لا شك فيه أن العروس وخلال التحضيرات لحفل الزفاف، تبحث بشكل متواصل، عن خلطات العروس الطبيعية والفعالة، التي تساعدها على استعادة نضارة بشرتها لتشع سحراً وجاذبية، وتساعدها تاليا على تبيض الوجه والجسم.

أفضل خلطات العروس لتبيض الوجه والجسم

القهوة وزيت جوز الهند

القهوة وزيت جوز الهند خلطة سحرية وفعالة لتفتيح البشرة والتخلص من السيلوليت، اخلطي ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة، وملعقتين من زيت جوز الهند، ودلكي جسمك لمدة 5 دقائق ثم اتركيه لمدة 7 دقائق وقومي بشطفه بالماء الفاتر.

العسل والليمون والحليب

خلطة عروس فعالة أخرى، اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع نفس المقدار من الليمون والحليب، وبعد الاستحمام ادهني البشرة بالمزيج واتركيه لمدة 20 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والعسل

اخلطي كوبا من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل، وأربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون، وملعقة من زيت اللوز، وربع ملعقة من الكركم، لتحصلي مزيج كريمي، دلكي بشرتك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة قبل أن تغسليه.

خلطة الحبوب

قومي بطحن كوب من الارز وكوب من العدس، واضيفي اليها ملعقة كبيرة من الترمس المطحون، وملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة، وبشر البرتقال المطحون، وملعقة من زيت الزيتون، وحبة بطاطس مسلوقة، وجزرة مسلوقة، وكوب من ماء الورد، اخلطي المكونات جيدا، ثم دلكي بشرتك بالمزيج واتركيها حتى تجف تماماً قبل أن تقومي بتدليكه لتقشيره، ثم اشطفي جسمك جيدا.

كلمات مفتاحية :

تبييض البشرة تبييض الوجه حفل الزفاف خلطات خلطات العروس خلطات طبيعية عروس ماسك

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة