فيديو محمد رمضان مع أبنه في حمام السباحة

فيديو محمد رمضان مع أبنه في حمام السباحة

صور محمد رمضان مع ابنه في حمام السباحة على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول الجمهور صور محمد رمضان فظهر وهو يسبح تحت الماء وبجواره ابنه تزامنًا مع انتشار صور الفنانين من على الشواطئ في إجاراتهم الصيفية فقد فعلها من قبل اللاعب المصري محمد صلاح، الفنان مصطفى خاطر، والفنان آسر ياسين.

محمد رمضان

صور محمد رمضان في حمام السباحة

قام الفنان محمد رمضان بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بجوار ابنه وكانا في حمام السباحة حيث ظهر محمد رمضان وهو يسبح تحت الماء أثناء الإجازة الصيفية، وعلق عليها بقوله :”مع بطلي علي محمد رمضان.. الله خير حافظ”.
وأعجب كثير من المتابعين بهذه الصورة وقاموا بالتعليق عليها بالدعاء له هو وابنه بأن يحفظه الله له، وآخرين قالوا “ربنا يخليهولك يا فنان”، وجاء تعليق آخر بقوله “
اسطوره من يومك”،  وتعليق قال :”الاسطورة الصغيرة” فهذا حسب اللقب الذي أطلق على محمد رمضان من خلال مسلسلاته في رمضان.

كما نشر مقطع فيديو آخر وهو يغطس بالماء لعدة ثواني مُستعرضًا أمام جمهوره مهاراته في السباحة، فيما انهالت عليه الردود الكثيرة من قبل معجبيه الذين عبروا عن إعجابهم بمقطع الفيديو.

الفنان محمد رمضان

اغاني محمد رمضان 2019

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد في هذه الفترة لطرح فيديو كليب خاصه به يحمل عنوان “بابا” على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهي من كلمات خالد بدران، ألحان وتوزيع رامي المصري، إخراج أحمد عبد الواحد.
ويعد هذا الكليب هو أول أعماله مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد أن قام بالتعاقد معها لمدة ثلاث سنوات.

الفنان محمد رمضان
واحتفل منذ فترة بوصول ثلاث من أغانيه المصورة على طريقة الفيديو كليب إلى مائة مليون مشاهدة على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهم :”مافيا” ، “نمبر وان” ، “اللهو الخفي”.
فكتب قائلًا :”أول 3 أغانى لى يتخطوا المائة مليون مشاهدة الحمد لله ثم شكراً جمهورى الغالى  وربنا يقدرني على إسعادكم  مافيا و نمبر ون واللهو الخفى عقبال القادم ثقة فى الله نجاح”.

وعن الفيديو كليب الخاص به الذي يحمل اسم “القمر” فقد اقترب من تسعة عشر ملايين مشاهدة بعد طرحه بيوم الواحد والثلاثون من شهر مارس الماضي على قناته الشخصية بموقع الفيديوهات اليوتيوب وأصبح تريندًا عليه، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج ياسر سامي.

مسلسل الفنان محمد رمضان

مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان

كما شارك الفنان محمد رمضان بالسباق الرمضاني الماضي 2019 من خلال مسلسل زلزال مع الفنانة “حلا شيحه” بعد عودتها إلى الفن من جديد، والفنان “ماجد المصري”، هنادي مهني، منى عبد الغني، أحمد صيام، محمود حجازي، حسام داغر، تامر ضياني، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي، إخراج إبراهيم فخر.

دارت أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي حدث في هذه الفترة وضرب البلاد فتسبب في انهيار المنزل الذي كان يقطن به بطل العمل مع والده وهذا قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ثم يرفض البائع وهو الفنان ماجد المصري تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفي بسبب انهيار المنزل.
فتحدث الكثير من الأزمات والصراعات بينهم خلال أحداث المسلسل في تشويق ودراما.

وكانت الأغنية الدعائية الخاصة بالمسلسل التي تحمل عنوان “يا مستنين وقعتي” للشاعر صلاح عطية فهو التعاون الأول بين محمد رمضان والمطرب الشعبي أحمد شيبه وحققت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة في أوقات قليلة من عرضها.
الأغنية من ألحان سيد راضي، توزيع طه الحكيم، وكشف صلاح عطية عن سعادته الكبيرة بتعاونه مع شركة سينرجي والفنان محمد رمضان.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 افلام 2019 افلام عيد الاضحى 2019 محمد رمضان مسلسلات رمضان 2019

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة