تفاصيل عمل سمية الخشاب الجديد

تفاصيل عمل سمية الخشاب الجديد

صور سمية الخشاب على مواقع التواصل الاجتماعي تكشف عن تسجيلها لعمل جديد خلال الفترة القادمة، فنشرت عن صور سمية الخشاب أنها تسعى لتقديم أغنيه جديدة ولكنها لم تخبر عن أية تفاصيل عنها، وكان آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب فيديو كليب بعنوان بتستقوى قبل طلاقها من المطرب أحمد سعد.

الفنانة سمية الخشاب

صور سمية الخشاب بعد الطلاق من أحمد سعد

قامت الفنانة سمية الخشاب بنشر صور لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، إلا أنها لم تكشف عن أية تفاصيل تخص هذا العمل على الإطلاق ولكن ظهر من خلال الصور أنها باحد الأستديوهات وكانت تسجل أغنية، وأرتدت بالصور بنطال ذو اللون الأسود وعليه بلوز باللون الأحمر من قماش الستان.

وكانت قد أطلت بالفترة الماضية على جمهورها بعد جلسة تصوير قامت بالخضوع إليها بفستان طويل ذو اللون الأصفر وظهرت فيها أنيقة وجميلة للغاية، فأظهر الفستان رشاقتها وأنوثتها، كذلك ظهرت في عيد الفطر بفستان ذو اللون اللبني وكان قصير عبر عن رقتها وحسنها رغم طلاقها.

طلاق سمية الخشاب واحمد سعد

لم يكن خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد أمرًا صغيرًا على الإطلاق، وإنما قامت مواقع التواصل الاجتماعي ولم تقعد على هذا الخبر وظهرت الفنانة سمية وقالت بان هذا الخبر صحيح فقد قامت بالتقدم بدعوى خلع ضد الفنان أحمد سعد قبل شهرين بسبب تضررها منه.
وأضافت سمية أنها لم تكن ترغب في الكشف عن الإطلاق، ولكن الفنان أحمد سعد سبق بخبر الانصال لافتًا أنها كانت قد اجلت القرار منذ شهور بسبب الظروف الصحية التي كان يمر بها ولكن سبقها هو وأعلن الطلاق رسميًا.
وأضافت أيضًا :”وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التلفزيونية ونجاح أغنيتي بتستقوى، الغيرة تفجرت داخله وكانت الأزمة”.
“سأركز أكثر في شغلي، لأنني فنانة مش ملك نفسي، لدى جمهور كفنانة وكمطربة، وهم أصحاب حق على، ويكفي تعطيلي سنتين بسبب الزواج”.

وبعد إنفصالها عادت الفنانة سمية لممارسة نشاطها الفني بشكل طبيعي للغاية وأعلن المخرج حسني صالح عن دخولها بروفات لمسلسلها الجديد “بنت القبائل”، فنشر مخرج العمل حسني صالح صورة للفنانة سمية الخشاب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك معلنًا أنها ستبدأ في بروفات مسلسل “بنت القبائل” باليوم الخامس من شهر أبريل.
حيث أضاف المخرج أن المسلسل ينتمي إلى نوعية اعمال الدراما صعيد مصر ويشارك في بطولته إلى جانبها نبيل الحلفاوي، محمود عبد المغني، باسم سمرة، أنوشكا، سهر الصايغ، محمود البزاوي، عمر زهران، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخة، بهاء ثروت، رشا الخطيب، راندا البحيري، وهو من تأليف شاذلي فرح.
وكانت آخر اعمال الفنانة سمية الخشاب هو مسلسل “الحلال” بعام 2017 مع بيومي فؤاد وفادية عبد الغني ويسرا اللوزي ومها أحمد، كان إخراج احمد شفيق.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 الانستقرام برنامج شيخ الحارة سمية الخشاب طلاق سمية الخشاب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة