ملكة بريطانيا تقدم هدية خاصة جدا إلى ميغان ماركل في عيد ميلادها

ملكة بريطانيا تقدم هدية خاصة جدا إلى ميغان ماركل في عيد ميلادها

ملكة بريطانيا تقدم هدية خاصة جدا إلى ميغان ماركل في عيد ميلادها

قالت تقارير صحفية، نقلا عن مصادر ملكية في قصر باكنغهام، أن إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، دعت ميغان ماركل إلى “المخبأ الإسكتلندي” لبضعة أيام، وذلك بمثابة هدية لعيد ميلاد دوقة ساسيكس.

أول هدية خاصة من الملكة لميغان ماركل

وتعد هذه الهدية الخاصة أول عطلة للطفل الملكي أرشي، حيث سيسافر مع والديه إلى قصر بالمورال، وتحتفل دوقة ساسيكس بعيد ميلادها الثامن والثلاثين في الرابع من أغسطس المقبل، وكشف المصدر الملكي لصحيفة “ذي صن” أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل وطفلهما أرشي، سيحصلون على جناح خاص بهم في القصر، حيث سيقوم طهاة القصر بإعداد كعكة للاحتفال بعيد ميلاد ميغان.

ملكة بريطانيا تحب ميغان ماركل

وكشف المصدر أن الملكة والأمير فيليب يحبان الأمير هاري وميغان، وبالطبع حفيدهما الجديد أرشي، ودعوهم إلى بالمورال لبضعة أيام، والدعوة تعد شرفا كبيرا لميغان، ليس سرا أن بالمورال هو منزل صاحبة الجلالة المفضل، ولهذا السبب فإن هذه الدعوة مميزة جدا.

كيت ميدلتون زارت بالمورال من قبل

يذكر أن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون زارا قلعة بالمورال من قبل، وإذا تمت بالفعل دعوة ميغان إلى هناك فإنها ستكون الزيارة الأولى لها، وتتجه الملكة ودوق أدنبرة عادة إلى بالمورال في يوليو، عندما يغلق قصر باكنغهام أبوابه أمام الجمهور، ويقضي الزوجان أشهر الصيف هناك، إلى أن يحين موعد العودة إلى قصر باكنغهام في شهر أكتوبر.

كلمات مفتاحية :

الأمير هاري كيت ميدلتون ملكة بريطانيا ميغان ماركل

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة