تفاصيل حفل حسين الجسمي في جدة بالسعودية

تفاصيل حفل حسين الجسمي في جدة بالسعودية

حفل حسين الجسمي في السعودية 2019، حيث يجتمع في حفل حسين الجسمي في السعودية مع الفنانة يارا اليوم ضمن حفلات موسم جدة التي تعمل على عليها الهيئة العامة للترفيه، وحقق الفنان حسين الجسمي في أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان عيدك بلمبارك يا محبوب نجاحًا ساحقًا حيث أحبها جمهوره بشدة. 

حسين الجسمي

حفل حسين الجسمي في السعودية 2019

يحيي الفنان الإماراتي حسين الجسمي مع المطربة اللبنانية يارا حفلًا بداخل المملكة العربية السعودية بالواجهة البحرية في جدة ضمن حفلات الموسم التي تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه.
وأعرب الفنان حسين الجسمي عن حماسه الكبير للقاء الجمهور بالمسرح الرومان ي حيث نشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام بوستر الحفل وعلق عليها قائلًا :”لا استطيع الانتظار.. المسرح الرومانى بالواجهة البحرية.. 19 يونيو 2019.. موعد بيع التذاكر: الساعة 6 المغرب بتوقيت المملكة العربية السعودية”، وعن تذاكر الحفل فتبدأ اسعارها من ثلاثمائة ريال.
كما احتفل مساء أمس بنفاذ تذاكر الحفل وعبر عن سعادته الكبيرة بهذا الامر فنشر صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام معلقًا عليها : “لكم كل المحبة والتقدير,,شكرًا على الرقم القياسي”.

جدير بالذكر أن المطرب حسين الجسمي أحيا بالفترة الأخيرة الكثير من الحفلات بالمملكة العربية السعودية وجميعها توجت بالنجاح الكبير والمبهر من ضمنها حفله مع المطربة أصالة نصري في ثاني أيام عيد فطر وكان الحضور الجماهيري كبير للغاية حيث قدم كلًا منهما باقة من الأغاني الطربة التي أحبها منهم جمهورهم وبدأ الحفل الفنان حسين واختتمته اصاله.
كما أحيا الجسمي قبلها حفلًا ضخمًا في مسرح دار الأوبرا المضرية وأبحر على مدار ثلاث ساعات بين مجموعة كبيرة من أهم أغنياته وكانت احدثها مع ألحان الموسيقار الدكتور طلال.
وكان قد طرح على قناته الرسمية في موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أحدث أغانيه التي تحمل عنوان “عيدك بلمبارك يا محبوب” وهي من كلمات مانع بن سعيد العتيبة، رؤية وألحان حسين الجسمي، توزيع زيد عادل، إيقاعات سمير القطان، مزمار علي مدبوح، ومكس وماستر مهندس جاسم محمد وهذا على أثر احتفاله بعيد الفطر المبارك.

وكانت آخر اغنية قد طرحتها المطربة يارا في نوفمبر الماضي بعنوان “مليت” ولاقت نجاحًا مبهرًا حيث تعاونت فيها مع عبد الحفيظ دوزي والدي جي يوسف، من كلمات عبد القادر دوزي، ومحمود برهيل، ألحان دي جي يوسف حوالي ومحمود نوبال وأمين دوكالي، الكليب من إخراج جيل الغبري.

حسين الجسمي سفير مؤسسة القلب الكبير 

كُرم الفنان حسين الجسمي منذ فترة من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عن طريق تسليمه درع لقب السفير المفوض لمؤسسة القلب الكبير نظير جهوده المتواصلة في توظيف فنه ومكانته الجماهيرية ورسالته الثقافية لدعم الاعمال الخيرية والإنسانية.
وجاء ذلك أثناء حفل أقيم في أكاديمية العلوم الشرطية في الشارقة لتكريم الفائزين بجائزة الشارقة الدولية لمناصرة ودعم اللاجئين في دورتها الثالثة التي تشرف عليها وتنظمها هذه المؤسسة “مؤسسة القلب الكبير” بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين.

وكان الجسمي داعمًا لمؤسسة القلب الكبير منذ حملة سلام يا صغار في عام 2013 وشارك في مجموعة من المبادرات التي أطلقتها المؤسسة، ويسجل للجسمي الذي منحته الامم المتحدة لقب سفير فوق العادة للنوايا الحسنة مشاركته في مبادرات مجتمعية مختلفة في دولة الإمارات وسعية لنشر رسائل توعويه عن طريق أعماله، هذا بالإضافة إلى زياراته إلى المؤسسات والمراكز الإنسانية سواء داخل الإمارات أو خارجها.

ونشر بعدها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم فقال :”تشريف وتكليف نفخر به، القلب الكبير، الشارقة، الإمارات”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني حسين الجسمي حسين الجسمي حفلات السعودية حفلات حسين الجسمي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة