تفاصيل كليب تامر حسني الجديد لولاك حبيبي

تفاصيل كليب تامر حسني الجديد لولاك حبيبي

أغاني تامر حسني الجديدة 2019، ضمن أغاني تامر حسني تُطرح أغنيته الجديدة بعنوان لولاك حبيبي على طريقة الفيدو كليب وتشارك فيها مع المخرج أحمد المصري نجل الفنان الكبير ماجد المصري، والموزع الموسيقي جلال الحمداوي، وكانت هذه الاغنية ضمن ألبومه عيش بشوقك الذي تقرر عرض اغانيه بها كل اغنيه على حده ويفصلها عن الاغنية التي تليها فترة من الزمن.

الفنان تامر حسني

أغاني تامر حسني الجديدة 2019

يستعد المطرب المصري تامر حسني لطرح فيديو كليب جديد يحمل عنوان “لولاك حبيبي” ضمن ألبومه الأخير “عيش بشوقك” خلال الأسابيع المقبلة، الكليب من إخراج احمد المصري، توزيع الموسيقي جلال الحمداوي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو ألبوم “عيش بشوقك” وكان قد نجح نجاحًا كبيرًا فالالبوم يشمل ثلاثة عشر أغنية وهم :”عيش بشوقك”، “تمن اختيار”، “ناسيني ليه”، “وانت معايا”، “لولاك حبيبي”، “حكايات حب”، “ورد صناعي”، “حلم سنين”، “قابلتيني”، “كفياك أعذار”،”100 وش”، “ولا يوم من أيامه”، و”أخيرا” .
قام بالانتهاء من معظم الاغاني وهو من إنتاج تامر حسني، تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم تامر حسين، صابر كمال، أحمد عادل، محمد الصاوي، علي شعبان، شريف بدر، شريف مكاوي، تامر علي،جلال الحمداوي،وسام عبد المنعم،بلال سرور، مصطفى حسن، وهاني محروس.

أما في دور السينما فقد شارك بفيلمه “البدلة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا وشارك معه في البطولة الفنانة أمينة خليل، أكرم حسني، حسن حسني، دلال عبد العزيز، والفنان ماجد المصري.
كما ينتظر الفنان تامر حسني استنئاف تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان “كل سنة وانت طيب” ويشارك في بطولته الفنان خالد الصاوي، محمد سلام، زينة، عائشة بن أحمد، نانسي صلاح، من إخراج سعيد الماروق.

تفاصيل فيديو كليب اغنية لولاك حبيبي 

ويعد ألبوم عيش بشوقك هو أول ألبوم غنائي مصور في الوطن العربي فيسعى المطرب تامر من خلاله تقديم تجربة جديدة ومختلفة وتطوير صناعة المزيكا في مصر والعالم العربي.
وعن تفاصيل الأغنية فهي مختلفة في كل شئ سواء على مستوى المزيكا أو التصوير أو قصة الكليب، ومن المفترض عرضها في شهر أغسطس، وقد تم تصوير الاغنية بميزانية تساوي تقريبًا ميزانية فيلم سينمائي.
وأكد مخرج الكليب أحمد المصري أن التجربة الإخراجية الاولى له على مستوى الفيديو كليب مع النجم تامر حسني كانت مميزة مشيرًا أنها استعان براقصين من أمريكا، مدير تصوير من استراليا، موديلز من ألبانيا حتى يقدم هذا الكليب بمواصفات عالمية.
وتدور قصة الكيب حول مدينة بالمستقبل في زمن غير الذي نعيش به الآن وتجمع مزيكا الكيب بين كلاسيكيات زمن الأربعينات والخمسينات وهو ما يعد جديدًا على الموسيقى المصرية والعربية، لذلك تم بناء ديكورات كاملة لمدينة في المستقبل داخل مصر من وحي الخيال وتم التحضير لها على مدار ثلاثة أشهر وقام ببناء الشوارع والمحلات والبيوت وتفصيل كل شئ بشكل غير طبيعي لذلك كان التحضير لهذا الكليب صعب للغاية.
وقال أيضًا المخرج أحمد المصري بأن الكليب الذي يتم عرضه على مدار أربعة دقائق ونص تم تصويره على مدار يومين موضحًا أن المطرب تامر حسني كان متعاونًا بشكل كبير ولم يبخل على الإطلاق على بذل المجهود في هذا الكليب، ولم ينظر كغيرة لفكرة تقديم ماهو جيد بأموال قليلة على العكس تمامًا، وأن العمل معه جعله يتحدى نفسه كثيرًا، بالاضافة إلى أنه اعطاه فرصة كبيرة عن طريق عمله مع نجم عالمي مثله.
ثم تابع كلامه بتحدثه عن الصعوبات التي واجهتهما في التصوير هي فكرة تقديم مدينة في المستقبل من وحي الخيال وتجعل الجميع يقتنع بها، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بكونه جزء من ألبوم غنائي مصور في الوطن العربي.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني تامر حسني تامر حسني حفلات السعودية 2019 حفلات تامر حسني

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة