صور ياسمين صبري تمارس اليوجا في الجيم

صور ياسمين صبري تمارس اليوجا في الجيم

صور ياسمين صبري على موقع التواصل الاجتماعي حيث ظهرت وهي تمارس اليوجا وأبرزت صور ياسمين صبري لياقتها ورشاقتها، كانت الفنانة ياسمين صبري قد شاركت في رمضان الماضي 2019 بمسلسل يحمل عنوان حكايتي ونجح بشكل كبير بين الجمهور فكان أول بطولة مفردة لها.

ياسمين صبري

صور ياسمين صبري على الانستقرام 

قامت الفنانة ياسمين صبري بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الانستقرام وكانت تمارس التمارين الرياضية في الجيم فكانت تمارس اليوجا وأبرز هذا لياقتها ونالت هذه الصور على إعجاب متابعيها، ونشرت صورة لها وهي تؤدي حركات رياضية تتطلب رشاقة ومرونة عالية أبهرت بها جمهورها فظهرت وهي تقف على رأسها.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى لياسمين التي تنشر فيها صور لها وهي تمارس الالعاب وهذا يدل على حبها واهتماها الكبير بالرياضة خاصًة أربعة ألعاب هم: اليوجا، السباحة، البوكس، والجيم.

 

وكتب أحد متابعيها تعليقُا على الصورة :”قمت بهذه الحركة عندما كنت في السادسة من عمري”، فردت عليه بقولها :”أراهن أنك قمت بذلك ولهذا أنت مصاب بمتلازمة داون”!
بالطبع بعدها انزعج رواد التواصل الاجتماعي من هذا الرد واتهموها بالغرور وسوء الاخلاق وانعدام موهبتها، ورأو في ردها إهانة بالغة للمصابين بمتلازمة داون حتى بلغ الأمر أن طالبت دكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة عبر فيسبوك بأن تعتذر الفنانة ياسمين صبري، ثم أشارت دكتور مايا أن كثيرًا من أمهات الأطفال المصابين بالمتلازمة قد تواصلوا معها للاعراب عن استيائهم من التعليق.
وكتب أحد المغردين من نشطاء مواقع التواصل تعليقًا على الأمر :”احد جواري تركي ال الشيخ ياسمين صبري تنمرت على ملائكة متلازمة داون. لو بمجتمع صاحي وواعي كان هذي تعتبر نهاية مهنتها لكن لاننا بمجتمع اللابو سكر والجواري بتشوفونها بكرا بطلة مسلسل وتسوي مريضة سرطان والكل يتعاطف معها وتصير بطله ومحبوبه. الشرق الاوصخ مستمر في الانحدار الاخلاقي”.

ليأتي رد ياسمين صبري على هذا الامر بقولها أن شقيقها الأصغير هو من علق وهي تمازحه هكذا طيلة الوقت بتبسط ودون مشاكل، وقالت :”تسرع البعض في الرد مفترضين سوء النية ومطلقين الأحكام دون التماس الأعذار”.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبري شاركت بالسباق الرمضاني الماضي عن طريق مسلسل حكايتي حيث شارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهني، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسي، دنيا المصري، تأليف محمد عبد المعطي، إنتاد سينرجي، وإخراج أحمد سمير فرج.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 ازياء 2019 الانستقرام فوائد اليوجا ياسمين صبري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة