رد شيريهان علي إحراج صلاح عبدالله لها أمام الجمهور

رد شيريهان علي إحراج صلاح عبدالله لها أمام الجمهور

صور شيريهان على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت صور شيريهان مع ردها على الفنان صلاح عبد الله بعد أن قامت بإلغاء متابعتها له على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أوضحت أنها تحاول في هذه الفترة أن تغلق حساباتها تمامًا ثم اعتذرت لها على هذا الفعل، إليك التفاصيل.

شيريهان

صور شيريهان على مواقع التواصل الاجتماعي 

قام الفنان صلاح عبد الله بتوجيه رساله للفنانة شيريهان على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي يقول لها به :”لإنك غالية عليا قوي هسألك لغيتي المتابعة ليه يا شيري؟!”.
لترد عليه شيريهان وهي محرجه للغاية من هذا الأمر، قائله :”ولأنك غالي عندي أنا جدًا وأغلى عندي من غلاوتي أنا عندك وبكتير، وبالرغم من إن سؤالك بجد محرج أو أحرجني أنا وبرضو جدًا حرد عليك بمنتهى الصراحة.. قررت من حوالي 6 أو 8 شهور تقليل متابعة السوشيال ميديا والحقيقه إني في طريقي لإغلاقها تمامًا وكنت أحتاج لمتابعة إبنتي لولوة لأنها بعيده عني وتدرس في إنجلترا. وكنت في منتهى الحرج من جميعكم لأنني أتابع كبار مبدعي قلبي أنا وفي جميع المجالات وليس فقط في الفن المصري والعربي.. وبالرغم من قراري هذا فأنا أتابع جميعكم بمنتهى الحب والتقدير والإحترام وللأبد. أنا بعتذر وسامحني”.

وتلقت الفنانة شيريهان ردود أفعال حزينه من قبل جمهورها حيث رفض قرارها بالإنسجاب نهائيًا من مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد الجمهور بأنه ينتظر بشوق كل منشوارتها الجديدة، كما لم تتطرق الفنانة شيريهان لمشروعها المسرحي المنتظر وهل سيطوله قرارها بالإنسحاب من الوسط الفني والتفرغ لرعاية ابنتها أم لا.

جدير بالذكر أن الفنانة شريهان تعاقدت مع شركة العدل جروب بعد غيابها خمسة عشر عامًا عن الوسط الفني لأسباب صحية على تقديم ثلاثة عشر مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت بالتاريخ، من بينهم الممثلة والمغنية الأمريكية العالمية مارلين مونرو، مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، الفنانة ماري كولن، رابعة العدوية، حتشبسوت، وأنديرا غاندي.
حيث تم التعاقد على عرضها حصريًا بشبكة قنوات DMC المصرية وكان من المقرر البدء في إذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018.
إلا انه بآخر الوقت تم التراجع عن المشروع واختصاره في ثلاث مسرحيات فقط وتم الانتهاء من تصوير مسرحية واحده، إلا أنه لم يعلن بعد عن موعد عرضها.

 

عن الفنانة شيريهان 

درست الفنانة شيريهان الحقوق وأنهت دراستها في سن الثامنة عشر حيث كانت تنوي أن تساعد والدها في إدارة أعماله ولكن حبها للفن جعلها تصبح راقصة استعراضية وممثلة محترفة حيث تلقت دروس خاصة بالرقص التعبيري ورقص الباليه في مدارس باري.
اكتشفها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وكانت طفلة عن طريق شقيقها عمر خورشيد وشاركت في أول عمل لها عن طريق فيلم يحمل اسم “ربع دستة أشرار”، “قطة على نار” وبعدها تنقلت لنوعية أخرى بعد خمسة سنوات أثناء مشاركتها في فيلم “الخبز المر” مع الفنان فريد شوقي، ودخلت كذلك في عالم الفوازير أول مرة ولمعت بها بحيث أصبحت الاستعراضية الأولى في مصر لأدائها العالي سنتين متتالية.

كما شاركت في عدة مسرحيات بأدوار مختلفة منها “سك على بناتك”، “علشان خاطر عيونك”، “المهزوز”، “ريا وسكينه”، “الطوق والاسورة”، “العذراء والشعر الأبيض”.
وتعرضت شيريهان بعام 1990 لحادث سير مروع أدى لكسر بالعمود الفقري وسافرت إلى الخارج حينها لتلقي العلاج وامتنعت عن العمل فترة زمنية مدتها سنتين عادت بعدها لنشاطها الفني عن طريق مسرحية “شارع محمد علي”، كما أصيبت شيريهان بمرض السرطان مؤخرًا تحديدًا بالغدد اللعابية وهذا أدى إلى قيامها بعدة عمليات جراحية في جانب خدها الأيمن لإزالة الورم.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 الانستقرام شيريهان صلاح عبد الله صور شيريهان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة