أغنية محمد رمضان الجديد أفريقيا

أغنية محمد رمضان الجديد أفريقيا

ذاعت أغاني محمد رمضان بالفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وأحبها الجمهور إلى درجة كبيرة وحصدت نسب مشاهدات عالية للغاية، تباعًا لهذا نشرت أغاني محمد رمضان وتحمل عنوان افريقيا بمناسبة كأس الأمم الأفريقية، وكان الفنان محمد رمضان قد شارك في موسم رمضان الماضي 2019 بمسلسل زلزال وشارك معه الفنانه حلا شيحه والفنان ماجد المصري وحصد أيضًا نسب مشاهدة عالية.

الفنان محمد رمضان 2019

أغاني محمد رمضان 2019

قام الفنان محمد رمضان بإطلاق أغنية بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وحملت الأغنية اسم “افريقيا”، ثم نشرها على حساباته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، فيسبوك وعلق عليها بقوله :”أهلا بكل إخواتنا في أم الدنيا مصر.. ثقة في الله نجاح”.
كما نشرت الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وتخطت حاجز 895 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته الرسمية.
وكان قد طرح منذ فترة كليب أغنيته الجديدة الذي يحمل عنوان “بابا” وهي من كلمات خالد بدران، ألحان وتوزيع رامي المصري، مدير تصوير أحمد عبد القادر، إنتاج روتانا، وإخراج أحمد عبد الواحد.
وحقق هذا الكليب مشاهدة حوالي خمسة ملايين ونصف المليون على موقع اليوتيوب.

جدير بالذكر أن النسخة الثانية والثلاثون من بطولة الأمم الأفريقية انطلقت بمصر الجمعة الماضية وتستمر حتى التاسع عشر من شهر يوليو المقبل.
فمن أبرز ما يميزها هو عدد المنتخبات حيث أرتفع إلى أربع وعشرين منتخبًا، هذا بالإضافة إلى إقامتها في فصل الصيف وسط حرارة تتجاوز الثلاثين درجة مما يشكل تحديًا للفرق المشاركه وهو أتاح لجميع اللاعبين الأفارقة المحترفين بالدوريات الأوروبية المشاركة مع منتخباتهم.

كلمات اغنية افريقيا 

اووه افريقيا اووه افريقيا
اووه افريقيا اووه افريقيا

مصر الكاميرون غانا نيجيريا
ساحل العاج ليبيا
تونس ليبيا مالي جزاير وجنوب افريقيا

احنا ولاد الفراعنة فينا كتير منهم صفات
حضارة بتبتني حاضر زي ما بنينا الأهرامات

مستقبلنا احنا وبلادنا بكرة هنصنع معجزات
نكبر ومعانا هتكبر قارة تحقق إنجازات

مصر افريقيا مصر افريقا
مصر افريقيا مصر افريقا

طلع طاقتك في الملعب
إلعب بحماسك إلعب

كون بطولاتك واكسب
صمم ديماً ع المكسب

بإيدينا نكتب أسامينا وعيون الكل علينا
وتاريخنا هيشهد لينا يا فراعنة هتكمل بينا

مصر الكاميرون غانا نيجيريا
ساحل العاج ليبيا
تونس ليبيا مالي جزاير وجنوب افريقيا

افتتاح كأس الامم الافريقية

كأس الأمم الأفريقية 2019

ينظمه الاتحاد الافريقي لكرة القدم وتستضيف مصر البطولة على أن تقام المسابقة في الفترة ما بين الواحد والعشرين من يونيو حتى التاسع عشر من يوليو وفقًا لقرار اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم باليوم العشرين من شهر يوليو 2017 بنقل كأس أمم أفريقيا من يناير إلى فبراير إلى يونيو-يوليو للمرة الأولى، كما ستكون أيضًا أول بطولة كأس أمم أفريقية تتسع من 16 إلى 24 فريقًا.
وكان من القرر في البداية ان تستضيف الكاميرون البطولة ثم جردت الكاميرون من الاستضافة بسبب التأخير في تسليم البنية التحتية وتمر بوكو حرام وأزمة اللغة الإنجليزية باليوم الثامن من شهر يانير لهذا العام، ثم تم اختيار مصر من قبل لجنة الكاف التنفيذية لتكون الدولة المضيفة للمسابقة.

جدير بالذكر أنه  باليوم الرابع من كأس الأمم الافريقية تقام ثلاث مباريات حيث يلتقي منتخب كوت ديفوار مع جنوب افريقيا بالساعة الرابعة والنصف عصرًا في ملعب السلام ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي المغرب وناميبيا.

ويلتقي في السابعة مساءًا منتخب تونس مع أنجولا ضمن منافسات المجموعة الخامسة بملعب السويس.

ثم تلعب مالي مع موريتانيا في العاشرة مساءًا بالملعب ذاته ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

كلمات مفتاحية :

اخبار الرياضة اغاني محمد رمضان كأس الأمم الأفريقية كلمات اغاني محمد رمضان محمد رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة