علي ربيع يغازل بشري علي انستقرام

علي ربيع يغازل بشري علي انستقرام

صور علي ربيع على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة بشرى، حيث علق على صور علي ربيع معها بالتغزل بها فقال لها : العسل الطيبه اتبسط اني شوفتك احلي صدفه، وشارك الفنان علي ربيع برمضان الماضي 2019 في مسلسلسل فكره بمليون جنيه ولاقى المسلسل مشاهدات عالية من الجمهور المحب للفنان علي ربيع.

علي ربيع مع بشرى صور علي ربيع مع بشرى 

قام الفنان علي ربيع بنشر صورته مع الفنانة بشرى وأعرب عن سعادته الشديدة بلقائهما صدفة وأنه يحبها كثيرًا فكتب :”العسل الطيبه اتبسط اني شوفتك احلي صدفه”.
لترد عليه الفنانة بشرى وتقول :”انت جميل و ريحك خفيف و دمك اخف و فيك طيبة المصريين الاصلى مش المضروب، احلى صدفة مش متوقعة والله “.
ليرد الجمهور على هذا اللقاء الجميل بالاشادة بالفنانين علي ربيع وبشرى وأنهم يحبونهم كثيرًا، فقال أحد الجمهور :”منورين احلا طلة علي ربيع”، “يارب صدفه زي دي”، “العسول بزيادة”، “توني احاول اشوف مسلسل سك على خواتك عجيببببببب يجننننننننن”.

الفنان علي ربيع

كما نشر صورة مع اللاعبة فريدة قائلًا :”امبارح قابلت فريدة بطله العالم في الإسكواش مبسوط جدا اني شوفتك الشرف ليا انا ورهنتها علي متش بنج بونج وإني هغلبها فرق كمان انتظرو المتش قريبا “.

 

جدير بالذكر أن الفنان علي ربيع شارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل يحمل عنوان “فكرة بمليون جنيه” ودارت أحداث المسلسل الشاب علاء وهو طالب في كلية الهندسة متفوق وزمي ولديه الكثير من الهوايات والاحلام اهمها أنه يريد أن يصبح مخترع مشهور ويساعد البشرة، ولكنه فجأة يرث مبلغ كبير من المال حوالي مليون جنيه بعد أن توفي أحد اقاربه، وهذا يجعله يصرف ماله على الاختراعات لكنه لايريد أن يستثمر هذا المال لوحده لهذا بدأ بالبحث عن مخترعين آخرين حتى يساعدوهن ويحدث الكثير من الصدف الكوميدية التي تقف ضد هذا الحلم، فيدور المسلسل في إطار كوميدي مشوق للغاية.

خلافات بين علي ربيع وزوجته 

مؤخرًا حدث العديد من الخلافات بين الفنان علي ربيع وزوجته فكشفت ندى محمود زوجته عن هذه الخلافات وأعلنت عن طلاقهما ثم قامت بإلغاء متابعتها له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، فيما لم يتخذ الفنان علي ربيع نفس الخطوة ولازال متابعًا لحسابها حتى الآن.
ولكنهما قد أزالا صورهما معًا بشكل نهائي.
وأراد الفنان علي ربيع الرد بطريقته الخاصة على منشورات طليقته التي كشفت فيها اسرار طلاقهما فتعمد تجاهلها تمامًا، وكانت قد كشفت أنها تعرضت للطرد هي وابنتها على يده بسبب انصياعه لأوامر والدته التي طلبت منه طلاقها وطردها.
فكتبت قائله على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :”مك ثم أمك ثم امك وان قالتلك طلق مراتك و اطردها من بيتها هى و بنتك متترددش يا قلب امك شكرًا انا وبنتك خصيمك يوم القيامه”.
“انا خصيمه اى حد ظلمنى انا وبنتى او اثر عليا تأثير سلبى فى حياتى و خربهالى و عند الله تلتقى الخصوم و يوم القيامه نلتقى امام الله إليك فوضت امرى يا الله وانت خير وكيل”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير الانستقرام بشرى علي ربيع محمد رمضان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة