ميريام فارس تتجاهل إنتقاد الجمهور المصري بنشر صور جديدة

ميريام فارس تتجاهل إنتقاد الجمهور المصري بنشر صور جديدة

صور ميريام فارس تثير مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت مع صور ميريام فارس سخريتها من الحفلات الغنائية في مصر وقالت بأن أسعارها للحفلات كبيرة على مصر وهذا بسبب تغيبها خلال الفترات الماضية عن احياء حفلات في مصر، إليك التفاصيل.

مرض ميريام فارس

صور ميريام فارس في مؤتمر فعاليات مهرجان موازين

“صرت أكبر وأجري أعلى ومتطلباتي أكثر بصراحة صرت تقيلة على مصر ومش عاوزاكوا تزعلوا من صراحتي”، كان هذا رد المطربة ميريام فارس عندما سؤلت عن تغيبها الفترة الماضية عن احيائها الحفلات في مصر خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش فعاليات مهرجان موازين للموسيقى في المغرب وأثارت بهذا التعليق جدلًا كبيرًا بين الجمهور المصري ونجوم مصر خاصًة أن ميريام فارس ليست أهم المطربات اللبنانيات اللاتي أحيين حفلات غنائية في مصر، وإنما هناك نجوم كبار لازالوا يحضرون إلى مصر لأحياء الحفلات فيها مثل الفنانة إليسا، راغب علامة، وائل جسار، وغيرهم من النجوم الكبار والبارزين لبناني الأصل.

رسائل نجوم الطرب لميريام فارس

لم ينتقدها الجمهور المصري فقط على ردها هذا وإنما اثار تصريحها غضب مطربين وفناني وصانعي الموسيقى بمصر فقاموا بمهاجمتها والرد عليها.
فقال الفنان رامي جمال المطرب المصري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام :”لما تيجى سيرة بلدنا هنسى أى صداقة أو زمالة..لما ييجى إسم البلد الى هى وناسها شهروكى تقومى تقفى احترام”.
ونشر أيضًا على تويتر :” الفنانة اللى بتقول انها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة”.

وقام بعدها منظم الحفلات وليد منصور بتوجيه السخريه لها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليقول :”بالنسبة للفنانه التقيله علي مصر كام كيلو يعني بالظبط علشان أقدر أحسب تقيله بجد ولا ايه”، مضيفاً: “والله العظيم عيب أنتِ كنت بتاخدي 20 ألف دولار لما كنا بنشغلك.. والدولار كان 7 جنيه.. يعني بتاخدي ما يوازي 140 ألف جنيه.. يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني أو حماقي أو شيرين، يا تقيلة أنتي”.

لترد عليها بعد ذلك الفنانة راندا البحيري بقولها :”هي مشافتش حفله مصر امبارح؟؟؟؟ وحفلاتنا من بعد الثوره إللي اتكلمت عنها لحد النهارده. سلطان الطرب چورچ وسوف غني في مصر. ياني العالمي في مصر اكتر من مره واخرهم كمان أيام. عمر خيرت. الهضبه العالمي عمرو ديابز نحم الجيل تامر حسني. الجميله كارول سماحه. النجم اللي بجد محمد عبده في القاهره في دار الأوبرا.. إنتِ مين يا أستاذه”.

ثم الشاعر أمير طعيمة قال :”ميريام فارس، فيه نجوم عالميين كتير غنوا في مصر بعد الثورة، وأجر الموسيقار ياني في حفلتي الأهرامات تخطي المليون دولار، معظم نجوم الصف الأول في لبنان أقاموا حفلات في مصر زي إليسا ونانسي عجرم وراغب علامة وحتى العظيمة ماجدة الرومي وقائمة طويلة، و أنا وإنتي عارفين انهم بياخدوا أجر يفوقك بمراحل وأنا و انتي عارفين الأرقام والفرق الكبير بينهم و بينك”.
“إنتي مش تقيلة علي مصر خالص، إنتي بس أرشيفك اللي مش تقيل كفاية عشان يبقي عليكي طلب في بلد زي مصر، فالأفضل تشتغلي علي نفسك و تعملي الشغل اللي يخليكي تبقي مطلوبة في مصر بدل الحجج اللي دمها تقيل دي، والله اترددت كتير قبل ما أكتب البوست ده، بس ما ينفعش برضه اعمل مش واخد بالي. بلاش مصر يا ميريام، ان مكانش من باب الأدب يبقي من باب الذكاء”.

وقال الفنان أحمد الشامي :”: “أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس”.

ميريام فارس تعتذر للجمهور المصري 

هذا وأرسلت ميريام بيان اعتذار رسمي للشعب المصري قدمته للفنان هاني شاكر بصفته رمز فني مصري وعربي فقالت :”أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22 يونيو من فعاليات مهرجان موازين، وعلى هامش السؤال الذي طرح على وهو (لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً بأنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟) كان جوابي واضحاً، أن مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر، يعنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي”.

وتابعت كلامها بقولها :”أعيد وأكرر قلتُ: «صارت» يعني «أصبحَت» وليس «صِرتُ» يعني «أصبحتُ» والفرق شاسع، وأكملت كلامي قائلة: لهذا السبب قلّت حفلاتي في مصر أي «لم أعد أحيي حفلتين أو ثلاثة في الأسبوع» وهذا منطقي جدًا، حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر. أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين، كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالَ على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان، لكن نجوميتي منحتني إياها مصر. أرجوكم لا أحد يحاول أن يزايد على محبتي واحترامي وتقديري لجمهورية مصر العربية والشعب المصري الحبيب».
واختتمت رسالتها بقولها :”يؤسفني أن لهجتي اللبنانية وردّي المختصر فتح مجالا لجدال كبير وسوء تفاهم أكبر. أعتذر من الشعب المصري، فقد خانني التعبير باللبناني وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة «تحيا مصر» أعيد وأكرر: «تحيا مصر».

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 الانستقرام انتقاد ميريام فارس حفلات مصر ميريام فارس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة