صور حفل وائل كفوري بمهرجان طرابلس الدولي

صور حفل وائل كفوري بمهرجان طرابلس الدولي

أغاني وائل كفوري على مسرح مهرجان طرابلس الدولي، حيث استقبله الجمهور بشغف كبير وقاموا بالترديد مع أغاني وائل كفوري وشهد الحفل حضور الآلاف المعجبين والمحبين للفنان اللبناني وائل كفوري، وكانت آخر أعمال الفنان وائل اغنيه تحمل عنوان استشبهت فيكي حيث نشرها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ولاقت مشاهدات عالية منذ طرحها.

أغاني وائل كفوري 

شهد حفل الفنان اللبناني وائل كفوري حضور الآلاف الجماهير من مختلف الجنسيات العربية وكان هذا الحفل ضمن فعاليات مهرجان طربلس حيث قدم فيه أقوى الاغاني العذبة بصوته الطرب فقد افتتح الحفل بأغنية “اخدت القرار” ثم قدم باقة متنوعة راقية للغاية منها “كذابين” ، “حكم القلب” و”ليل ورعد وبرد وريح” و “سألوني” ، “مين حبيبي انا” ، معقول تشتي بآب” و “شو رأيك” “كذابين” ، “حكم القلب” و”ليل ورعد وبرد وريح” و “سألوني” ، “مين حبيبي انا” ، معقول تشتي بآب” و “شو رأيك”، ليختتم الحفل برفع شعار SOLD OUT باغنية الاسطورة صباح التي تحمل عنوان “تعلي وتتعمر يا دار”.

جدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان وائل كفوري كانت اغنية بعنوان “استشبهت فيكي” ونشرها على حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات اليوتيوب والأغنية من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، توزيع داني حلو، ماكس وماستر وإخراج عبد الله غنام.
وحصلت الاغنية على اثنان مليون مشاهدة بعد طرحها مباشرة ونجحت نجاحًا كبيرًا.

وكان في ختام مهرجانات طرابلس الدولية الفنان ملحم زين حيث اشعل المدرجات بمجرد وصوله إلى المسرح مقدمًا اجمال الاغنيات الفلكلورية الجميلة وروائعه الفنيه الخاصةن وكانت مفاجأة بطلب الجمهور لأغنية “يا علي” الخاصة بابنه البكر على الرغم من أن هذا العمل شخصي جدًا لكنه لاقى نجاح جناهيري كبير.

مهرجانات طرابلس الدولية 2019

قامت رئيسة جمعية “طرابلس الحياة” سليمة أديب ريفي بعقد مؤتمر صحفي في معرض رشيد كرامي الدولي حتى تطلق مهرجانات طرابلس الدولية لهذا العام، واعلنت عن موعد انطلاقها في العشرين من حزيران، على أن يحيي الحفلة الاولى الموسيقار العالمي غي مانوكيان والفنان جوزيف عطية، ويحيي الحفلة الثانية الفنان وائل كفوري، والحفلة الختامية الفنان ملحم زين.
وشارك بالمؤتمر رئيس مجلس إدارة معرض رشيد كرامي الدولي أكرم عويضة أمين المال في غرفة التجارة والصناعة بسام رحولي ممثلًا رئيس الغرفة توفيق دبوسي، عضو مجلس بلدية طرابلس سميح حلواني ممثلًا رئيس البلدية احمد قمر الدين، الفنان العالمي غي مانوكيان.
وقالت ريفي :”نلتقي اليوم كعادتنا، وللسنة الرابعة على التوالي، في موعد أصبحنا ننتظره عاما بعد عام. ونحن وإياكم تواقون لما سيحمله هذا العام من جمال ورقي وفن”، فطرابلس، هذه البقعة الجغرافية التي عانت الكثير، لا يعرف قيمتها إلا من عاش في ربوعها، وترعرع في أزقتها وحاراتها القديمة، وعايش تراثها، وناضل في سبيل عزتها على مر العصور”.
“نقلب صفحات الحياة بألم، بدون إنكسار، صفحة بالسياسة، صفحة بالإقتصاد، صفحة بالإجتماع، صفحة بالحرمان، صفحة بالبؤس، وصفحة تقلب أخرى لنصل الى الصفحة البيضاء نكتبها نحن بحبر الأمل، نعنونها بـ”طرابلس حياة”، “فنحن في الجمعية قلناها بالفم الملآن، أننا أردنا ريع مهرجانات طرابلس الدولية وخصصناه لمحاربة آفة التسرب المدرسي، وقمنا بتعليم حوالى 1157 طالبا من مدارس ومهنيات وجامعات مختلفة في السنة الأولى لإنطلاقتنا، إلا أننا، لم نعد نتمكن من إكمال رسالتنا الإنسانية تجاه أهلنا، بسبب حرمان المدينة من أبسط حقوقها، وبسبب حجب وزارة السياحة لمبلغ 250 مليون ليرة لبنانية بموجب قرار صادر عن وزير السياحة السابق ميشال فرعون، متذرعة دائما أننا قدمنا مستندات تفيد أن لدينا وفرا، في حين أننا قدمنا مستندات للعام 2017، وللعام 2018 تثبت أن لدينا عجزا، كنا نتمنى بالفعل أن يكون مؤتمرنا هذا، في وزارة السياحة وأن تقام هذه المهرجانات برعايتها، لكن، وللأسف، أغلقت الأبواب بوجهنا”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 حفلات وائل كفوري ملحم زين مهرجان طرابلس الدولي وائل كفوري

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة