نجوم الفن ينعون رحيل المخرج محمد النجار

نجوم الفن ينعون رحيل المخرج محمد النجار

وفاة محمد النجار عن عمر يناهز الخمس والستين ونجوم الفن يقوم بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على وفاة محمد النجار المخرج الكبير بعد صراع طويل مع المرض، ومن ضمن أفلامه التي قام بإخراجها فيلم الصرخة، ميدو مشاكل، وعوكل.

المخرج محمد النجار

ردود فعل نجوم الفن على وفاة محمد النجار 

مساء الأمس يوم الثلاثاء رحل المخرج الكبير محمد النجار وهو مخرج من العيار الثقيل قام بإخراج العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية والعربية الناجحة، حيث توفي وهو يبلغ من العمر خمس وستين عامًا بعد صراع طويل مع المرض.
ونشر الفنان صلاح عبد الله على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تويتر قائلًا :”في رعاية الله يا محمد ورحمته يا حبيب الكل، يا نجرو ياغالي، أسألكم الفاتحة والدعاء للأخ الأكبر المخرج الكبير الأستاذ محمد النجار”.
وقالت الفنانة سيمون عن المخرج الكبير محمد النجار بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”البقاء لله مخرج فيلم الهجامة.. الأستاذ محمد النجار الجميل”.
بعدها نشر الفنان مصطفى قمر على تويتر أيضًا ينعى المخرج محمد قائلًا :”البقاء لله، توفي اليوم أخي الأكبر المخرج محمد النجار، نسألكم الدعاء وإنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يصبرنا جميعا ويصبر عيلته الغالية”.
وقال صديقه المخرج عمرو عابدين على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :”محمد النجار.. القلب الطيب الكبير.. كنا طلبة لسه في معهد السينما وهو مخرج سينمائي كبير عمل زمن حاتم زهران والصرخة وأفلام مهمة جدًا، كنت بفرح لما يجي يقعد معانا فالمعهد وتجري الأيام، وأبقى مخرج.. ونجرو المخرج الكبير دا لا يمكن يفوت أي شغل ليا إلا لما يعملي زيارة شرفية بيفرحني بيها”.

كما علقت الفنانة ندى بسيوني على صفحتها الرسمية في موقع التغريدات تويتر :”خالص التعازي في وفاة المخرج محمد النجار، ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته”.
ونشرت الفنانة منة فضالي قائلة :””اشتغلنا مع بعض، وكنت في قمة سعادتي، من أطيب الناس بجد، وكنت بتخاف عليا أوي، ولسه كنا بنتكلم، علاقتي بيك مش شغل، علاقة أب ببنته، حتوحشني أوي يا نجرو، كنت بتودعني ربنا يرحمك، في الجنة ونعمها يا حبيبي”.
وكان تعليق الفنان طارق لطفي :”فقدنا إنسان رائع ومخرج عظيم، وداعا محمد النجار”.

لينشر بعدها الناقد الأمير أباظه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بالمخرج الراحل والفنانة مي نور الشريف ومعها المخرج عمر عبد العزيز قائلًا :”المخرج الراحل محمد النجار، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، يسلم الفنانة مي نور الشريف درع نقابة المهن التمثيلية تكريما لروح والدها الفنان الكبير نور الشريف، في مهرجان الإسكندرية”.

والإعلامية بوسي شلبي قالت على حسابها الشخصي بالانستقرام :”البقاء والدوام لله، رحل المخرج السينمائي محمد النجار”.
وأخيرًا نعى الفنان مفيد شوقي وفاته بقوله :” إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا المخرج الكبير محمد النجار، رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته”.

جدير بالذكر أن المخرج الراحل محمد النجار من أهم مخرجي الوطن العربي فقام بإخراج الكثير من الافلام المهمة ليس بتاريخ السينما المصرية فقط ولكن بالسينما العربية وكان من ضمن أفلامه فيلم الصرخة، فيلم الذل، فيلم الهجامة، فيلم صعيدي رايح جاي مع الفنان محمد هنيدي، فيلم رحلة حب، فيلم قلب جرئ، ميدو مشاكل مع الفنان أحمد حلمي، عوكل مع الفنان محمد سعد، علي سبايسي، وفيلم صباحو كدب.
فكان قد بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد مخرج في حوالي اثنان وخمسون فيلمًا مع العديد من المخرجين والسينمائيين الكبار مثل المخرج محمد راضي، المخرج عاطف الطيب، والمخرج هشام أبو النصر، وكان أول إخراج له فيلم “زمن حاتم زهران” بطولة الفنان الكبير نور الشريف.

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 صلاح عبد الله محمد النجار مصطفى قمر موت المخرج محمد النجار

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة