صور مي كساب في كواليس كليب ببساطة

صور مي كساب في كواليس كليب ببساطة

أغاني مي كساب على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تصوير آخر أغاني مي كساب في المغرب ويحمل عنوان ببساطة ضمن ألبومها الجديد انا لسه هنا فظهرت من خلال صورة لها أثناء تصوير الكليب بمشاركة المطرب المغربي فريد غنام، والأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، ألحان أورتيجا، وتوزيع أوكا، وكانت قد ظهرت منذ فترة مع زوجها أوكا في برنامج معكم

مي كساب 2019

أغاني مي كساب في المغرب 2019

تفوم الفنانة مي كساب في هذه الفترة بتسجيل أغنية “ببساطة” في المغرب ضمن ألبومها الجديد “أنا لسه هنا” حيث ظهرت من خلال صورة لها أثناء تصوير الكليب وكان معها المطرب المغربي فريد غنام.
وقد تعاونت مي من خلال الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين ومن ضمنهم محمد عاطف، أمير طعيمة، نصر الدين ناجي، أحمد المالكي، حسن عطية، أحمد مرزوق، محمد يحيى، عزيز الشافعي، محمدي، رامي جمال، مدين، وتوزي أورتيجا.

كما تستعد الفنانة مي كساب لطرح كليب جديد بعنوان “البنية” وانتهت من تصويرها بمشاركة المطربة النوبية ستونة.
من زاوية أخرى تستأنف مي كساب بعد عودتها من المغرب تصوير دورها في فيلم يحمل عنوان “الطيب والشرس واللعوب” مع الفنان أكرم حسني، وأيضًا تستكمل تصوير أحداث شخصيتها في مسلسل “اللعبة” مع الفنان شيكو وهشام ماجد وكان المسلسل قد خرج من السباق الرمضاني الماضي 2019.

وكانت الفنانة مي كساب قد قالت عن اوكا اورتيجا أن لديهم كارزما خاصه وطاقه على المسرح فيستطيعون أن يجعلوا الجمهور يتفاعل معهم بشكل كبير وقالت بعد حفلتهم في فعاليات مهرجات موازين بالمغرب “
المسرح له ناسه، وأوكا وأورتيجا من هؤلاء الناس الذين يعرفون كيف يتفاعلون مع الجمهور، ومن أول يوم تعرفت عليهم وهم بنفس الطاقة والطموح، حيث يحلمان بالوصول بالراب المصري إلى العالمية”.

تضامن مي كساب مع المنتخب المصري

وتضامنت الفنانة مي كساب مع لاعب منتخب مصر عمر وردة بعد أن تم استبعاده من المنتخب الوطني وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة :”متضامنة معاه جدا وضد قرار المنتخب.. غلط غلطة شخصية هو أكيد اتعلم منها كتير إنه ما ينزلش من نفسه ويتصرف بمراهقه مرة تانية، ويحافظ على اسمه ومكانته”.
لكن العقاب كبير مش على أد الفعل.. عقاب أوفر جدا.. مش فاهمه لصالح مين بالظبط.. وعشان حضرتك ترضي مين بالظبط.. ارحموا ترحموا”.

كانت عارضة أزياء مكسيكية تدعى جيوفانا فال قدمت رأس وردة على طبق من فضة إلى الإعلام المصري على طريقة الاحتفال بيوم الموتى المناسبة المكسيكية ذات الشهرة الواسعة.
ونشرت الفتاة بالساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء مقطع فيديو لعمرو وردة قالت
أنه كان في فترة سابقة احتوى على تجاوزات أخلاقيه من نجم منتخب مصر وفور وصول الأمر لإيهاب لهيطة المدير الفني للمنتخب قرر رفع الأمر لهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.
ثم اعلن بعدها اتحاد الكرة استبعاد اللاعب من قائمة منتخب مصر المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 برنامج معكم حفلات مي كساب منى الشاذلي مي كساب

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة