صابر الرباعي يقترب من إنتهاء ألبومه الجديد

صابر الرباعي يقترب من إنتهاء ألبومه الجديد

ألبوم صابر الرباعي الجديد 2019 على مواقع التواصل الاجتماعي وقد انتهى من تصوير اغنية من ألبوم صابر الرباعي الجديد تحمل عنوان باي باي بطريقة الفيديو كليب وهو من كلمات وألحان سليم عبد الله، توزيع سامي المعتوقي، وقام بتقديمها باللهجة التونسية.

صابر الرباعي

ألبوم صابر الرباعي الجديد 2019

انتهى المطرب صابر الرباعي من تصوير أعنيته الأخيرة “باي باي” على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر أن تطرح خلال الأيام القادمة على القنوات فتم تصويرها في لبنان، الأغنية من كلمات وألحان سليم عبد الله، توزيع سامي المعتوقي، وقام الفنان صابر الرباعي بتقديمها باللهجة التونسية فهي أحد أغاني ألبومه الجديد الذي يضم العديد من الأغاني التونسية والمصرية.
كما قام بالتعاون مع المطرب والملحت المصري عصام كاريكا في هذا الألبوم.

كذلك كان الفنان صابر الرباعي قد انتهى من تسجيل أغنية الجديدة التي تحمل عنوان “عمري الجديد” وهي من ألحانه وتوزيع محمد مصطفة، كلمات هاني عبد الكريم وهو يعتبر من أفضل الشعراء الذي تعاون معهم في مشواره الفني فصابر الرباعي يراه يختار كلمات الأغنية بطريقة مميزة تجعله يختلف عن غيره من الشعراء.

تفاصيل ألبوم صابر الرباعي 

ومن المقرر طرح الألبوم كاملًا في الأسواق ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، انستقرام، تويتر، وموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب باليوم الرابع من شهر يوليو المقبل.
فيتضمن الألبوم عشرة أغاني متنوعة بين الأغاني المصرية، الخليجية، اللبنانية، والتونسية فضلًا عن قصيدة للشاعر نزار قباني.

فيتعاون صابر مع الشاعر هاني عبد الكريم، الشاعر سمير زكي، الملحن عصام كاريكا، الملحن وليد سعد، الشاعر اللبناني سليم عساف، الشاعر التونسي سليم عبد الله، الشاعر حازم جابر، صابر الزواغي، الشاعر ترك الشيف، هذا بالاضافة إلى قصيدة للشاعر نزار قباني، الملحن وليد الشامي، الملحن الخليجي حسن كامل، الموزع وليد فايد، والموزع التونسي سامي معتوقي.
وتضم اسماء اغاني الالبوم العشرة التالي :”كتاب المجروحين وهي أغنية مصرية، عسى يومى قبل يومك أغنية خليجية، مغيارتونسية، ليلة من العمر أغنية لبنانية، اتذكرونى خليجية، غشاش خليجية، وباباى، وحياتى، وعمرى الجديد، واغنية من شعر نزار قباني باللغة العربية الفصحى.

جدير بالذكر أنه تربط بين الفنانة اصاله والفنان صابر الرباعي علاقة صداقة قوية حيث قام بتهنئتها بالفترة الماضية بعيد ميلادها متمنيًا لها السعادة في حياتها الشخصية والفنية فقال لها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”كل سنة وأنت طيبة وعقبال كل سنة تفرحي و تكوني أحلى وأحلى وإن شاء الله عيد ميلاد بالصحة و طول العمر يا صديقتي الغالية”.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني صابر الرباعي حفلات صابر الرباعي صابر الرباعي كليب صابر الرباعي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة