تفاصيل حفل جورج وسوف في لبنان

تفاصيل حفل جورج وسوف في لبنان

حفل جورج وسوف في لبنان يعد حفلًا تاريخيا وسط حضور جماهيري عالمي للغاية، وكان حفل جورج وسوف مُشعلًا للغاية في أنحاء لبنان حيث التفاعل الجنوني من جمهوره الذي قارب على الستمائة شخص توافدوا إلى القاعة قبل ساعات من بدء الحفل فقط على أمل لقائه ورؤئيته بعد تغيبه لمدة سنتين عن المسارح اللبنانية.

حفل جورج وسوف في لبنان 2019

قام سلطان الطرب العربي الفنان جورج وسوف بإحياء واحدة من أقوى الحفلات في لبنان وسط حضور جماهيري ضخم وتفاعل كبير منهم، فقد جائوا إلى الحفل منذ التاسعة مساءًا لرؤية الفنان جورج وسوف “ابو وديع” بعد غيابه لمدة عامين عن مسرح لبنان.
لم يكن الحضور الجماهيري ضخمًا فقط وإنما كان الحفل به العديد من الشخصيات السياسية والفنية والإعلامية منهم نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، الفنان عابد فهد حيث وجه الفنان جورج وسوف له تحية على نجاح مسلسه طريق ودعاه ليصعد معه إلى المسرح قلبى له الدعوة مؤكدًا أن له الشرف أن يستمع لشهادة مطرب كبير مثل جورج وسوف وهو كريم وقلبه كبير وعطاءاته لا تنتهي.

كما لم يبخل سلطان الطرب على جمهوره فغنى بكل وقت الحفل حوالي ساعتين باقة من أجمل أغانيه وأطربها مثل أغنية “حلف القمر”، “بتعاتبني على كلمة”، “يا بياعين الهوى”، “كلام الناس”، “ارمي الشبك”، “صابر وراضي”، وغنى أيضًا للمطربة وردة “اسمعوني”، وللمطربة الكبيرة أم كلثوم “بعيد عنك”، وللفنان عبد الحليم حافظ “أي دمعة حزن لا لا”.

وكان افتتاح الحفل بوصلة غنائية للنجم آدم الذي أكد أن وقوفه على المسرح في نفس الحفل مع المطرب جورج وسوف هو بمثابة حلم كبير له وغنى باقة من أجمل أغانيه ومنها “هذا انا”، “خلص الدمع بعيوني”، “خلصت الحكاية”.

جورج وسوف في طابا هايتس 

يعتبر مهرجان طابا هو الأضخم من نوعه حيث يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء بالعالم العربي إلى جانب الفنان جورج وسوف المطربة نجوى كرم وملحم زين، وأطل ايضًا سلطان الطرب بالفترة الماضية في حفلات أعياد الربيع بمهرجان طابا هايتس واستقبله الجمهور استقبالًا استثنائيًا هز الارض من تحت الحاضرين، خاصًة عندما شوق منظمي الحفل الجمهور بوضع ستارة ذات اللون الأسود قبل صعود أبو وديع لترفع الستار ويري الجمهور المطرب جورج وسوف على المسرح.
فقد بدأ الحفل بغناء أغنيته الشهيرة “يا بياعين الهوى” وهي ما زادت من حماس الجمهور أكثر وأشعلت التصفيق، الرقص،والغناء.

وكان جورج وسوف قد أقام مؤتمرًا صحفيًا لوفد من الإعلاميين المصرين تحدث من خلاله عن كل الأمور وأجاب على جميع التساؤلات من قبل الجمهور من المحيط للخليج، ثم وجه الشكر لكل من السيد عماد الطرابيشي والسيد هاني حسن القائمين على تنظيم المهرجان.

جدير بالذكر أن المطرب جورج وسوف كان قد تحدث عن مصر وأهلها فقال :”أحب مصر وأهلها، وأشعر بسعادة وأنا أحضر لملاقاة جمهورى المصرى فى أى مكان سواء هنا فى طابا أو فى أى مكان فى هذا البلد ووسط هذا الشعب”.
ثم أضاف :”لدى تاريخ يمتد لأكثر من 40 عاما، حاولت خلالهم أن أقدم ما يليق بجمهورى، وما يحفر فى تاريخى، أحب الخير لغيرى قبل أن أحبه لنفسى، وأحترم كل من يسعى لتقديم فن جيد وراقى يحترم أذواق الناس، لذلك ستجدون علاقتى حيدة بل ورائعة بكل هؤلاء الفنانين الذين يسعون لتقديم أعمال فنية تسعد الجمهور وترتقى بالفن”.

“أحببت كثيرا أغنية 3 دقات لهذا المطرب الشاب، وبالفعل هى أغنية مبهجة، تدعو للسعادة والفرح، وهذه رسالة أيضا، فلابد أن يبهج الفن الجمهور ويشعرهم بحالة من السعادة”.
وقال بعدها :”أفرح جدا عندما أجد من يقلدنى، صحيح أن البعض يبالغ فى تقليدى بحيث يتحدثون بصوت أضخم من صوتى، ولكنى فى كل الأحوال أسعد بما يفعلونه، هذه أيضا محبة منهم لى وتأثر بى، وهذا أمر يفرحنى أيضا”.
وعن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قال :””شيرين عبد الوهاب فنانة حلوة وتقدم أغانى حلوة وأنا أحبها، وأحب كل فنان يقدم فن حلو ورائع ومحترم لجمهوره”.

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني جورج وسوف جورج وسوف حفلات جورج وسوف حفلات لبنان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة