كواليس حفل نوال الكويتية في جدة بالسعودية

كواليس حفل نوال الكويتية في جدة بالسعودية

أغاني نوال الكويتية انتظرها الجمهور بشغف كبير في حفلها مساء الأمس بالسعودية حيث شاركت أغاني نوال الكويتية مع الفنانة أصاله وأسما لمنور لأحياء حفلًا بعنوان ليلة سهم في الوجهة البحرية من السعودية أي مدينة جدة، وكانت الفنانة نوال الكويتية قد اعتذرت منذ فترة عن مشاركتها في هذا أحد الحفلات لظرف طارئ ووجهت رسالة لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أغاني نوال الكويتية في حفل جدة 2019

استعدت النجمة نوال الكويتية لإحياء حفل ضخم في السعودية بالوجهه البحرية “جدة” مساء يوم السبت التاسع والعشرين من شهر يوليو وكانت بعنوان “ليلة سهم” وهذا بمشاركة نخبة من نجوم الغناء وكانت منهم الفنانة أصالة وأسما لمنور حيث قاموا بإجراء بروفات سويًا ونشرت نوال الكويتية صورًا لهما معًا قبل الصعود على المسرح.

على أن تقدم كل واحدة منهن مجموعة من أغانيها المتميزة التي تلاقي تفاعلٌا كبيرًا من كل محبيها وعشاقها، وشارك أيضًا بالحفل النجم رابح صقر وقد شهد الحفل حضور جماهيري كبير للغاية.

جدير بالذكر أن المطربة نوال الكويتية كانت قد طرحت مؤخرًا اغنية تحمل عنوان “قسم وسمعني” على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهي من كلمات فيصل السديري وألحان سهم وتوزيع رأفت ووتريات هاني فرحات، وحققت الأغنية رواجًا عاليًا وردود أفعال إيحابية للغاية، إليك كلمات الاغنية: 

يطول الحكي واقول قسم وسمعني
سواليف تطربني تعبت استمع للوم

يطول الحكي واقول قسم وسمعني
سواليف تطربني تعبت استمع للوم

لك سنين وانت تعيد حكيك ويوجعني
وجع يوجع ابليسك ترانا عيال اليوم

عش الجو واستمتع بوقتك ومتعني
بشوفتك مستانس وهمك هو المهموم

ابي نظراتك وانت بسعاده تطالعني
تنسيني اني عشت من دونها محروم

عشان ايش دايم بالتشره ترجعني
لغلطات عادية ماحد منها معصوم

تبي تثبت انك ما قد اخطيت ابد يعني
وانا دوم اعذرك وانت عذرك مهو مفهوم

خذ العلم من راعيه تكفى وطاوعني
ترى لو فقلبي نية خصام كان علوم

تسر العدو لاهنت روق وسمعني
سواليف تطربني تعبت استمع للوم

 

وكانت الفنانة نوال الكويتية قج اعتذرت عن مشاركتها في حفل مهرجان موسم الشرقية بالتاسع والعشرين من مارس الماضي وهذا بسبب ظرف صحي طارئ، فكتبت على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائله :”جمهورى الحبيب يسعد مساكم ، كنت متشوقة للقاكم ولكن ظروفى الصحية منعتنى فاعذروني، على أن التقيكم فى مناسبات جايه وأعوضها لكم بإذن الرحمٰن”.

عن المطربة نوال الكويتية 

درست المطربة نوال الكويتية في معهد الموسيقى بالكويت ومن خلال المعهد بدأ اختلاطها بالساحة الفنية وعلى أساسه تم ظهور أول ألبوم لها في عام 1983 ولانشغالها الكبير بالفن لم تستكمل دراستها، شاركت بعدها في مهرجان الجنادرية وكانت أول مرة تغني بأوبريت وطني سعودي وتم ترشيحها من قبل الفنان محمد عبده.

تزوجت بعدها من الملحن الكويتي مشعل العروج حيث أشرف على ألبوماتها الغنائية في السنوات الاخيرة وكان لخبر زواجهم ضجة إعلانية كبيرة في وسط الإعلام ولها من زوجها فتاة اسمها حنين كانت قد رُزقت بها في عام 2010.

تألقت عن طريق أغنية تحمل عنوان “كان ودي نلتقي” وهي من الاغاني التي تميزت بها كدويتوي جميل بينها وبين الفنان السعودي عبد الله رشاد.
وكانت من ابرز اغانيها التي لاقت رواجًا عاليًا :”قول أحبك”، “أنساك”، “تدري ولا ماتدري”، “أعاني”، “أنا ودي”، “بيحسدوني عليه”،”أحاول”.

ذات صلة

ذات صلة