أول رد من ريهام سعيد علي مرضها

أول رد من ريهام سعيد علي مرضها

تحدثت مواقع التواصل الاجتماعي عن انتشار خبر مرض ريهام سعيد وقيل عن مرض ريهام سعيد أنها تستعد في هذه الفترة الحالية للسفر إلى إحدى الدول الاوربية حتى تتلقى العلاج هنا وتجري في هذه الفترة الإجراءات اللازمة لعلاج مرضها، والمرض الذي تعرضت له ريهام هو بكتيريا الوجه وفي حالة عدم اتخاذ السرعة في علاج هذه البكتيريا ستنتشر بسرعة لتصل إلى الرأس وقد تتسبب في وفاتها.

الاعلامية ريهام سعيد

ما هو مرض ريهام سعيد 

جاء أول تصريح من قبل الإعلامية المصرية ريهام سعيد صاحبة برنامج “صبايا الخير” بعد الإعلان عن أزمتها الأخيرة وإصابتها بمرض “بكتيريا الوجه” أنها تجهز نفسها في هذه الفترة للاستعداد للسفر إلى احد الدول الأوروبية لتلقي العلاج هناك.
فتجري ريهام سعيد خلال الساعات الحالية العديد من الاتصالات من أجل اختيار دكتور متميز يقوم بتشخيص حالتها ويبدأ في علاجها، وأكدت أن كل ما يخيفها هو وصول الميكروب إلى المخ مشيرة في الوقت ذاته أن المرض ليس جلديًا مثلما اٌشيع بالعديد من المواقع.

ثم قامت بتوجيه الشكر إلى كل من دعمها في هذه الأزمة حيث اكدت أنها تلقت الكثير من المكالمات ولكن حالتها الصحية تمنعها من الرد عليها، وأكدت أنها تمكث في منزلها حيث نصحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أي ميكروب جديد ومنع عنها الزيارات لمدة أسبوعين.

كانت الإعلامية ريهام قد تعرضت لعملية خطيرة في الوجه بعدما أصيبت ببكتريا في وجهها حيث أكد الاطباء أن الخطر لازال قائمًا عليها ويحاولون القضاء على الميكروب.
كما يتخوف الاطباء من وصول البكتيريا إلى المخ لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة حتى لا تنتشر البكتريا في الجسم ويكون من الصعب السيطرة عليه.

تعليقات جمهور الفنانة ريهام سعيد على مرضها

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بالنشر على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام قولها :”حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات سامحوني جميعكم فالدنيا أصبحت مخيفة والموت لا يستأذن أحد”.
وبعد ان نشرت هذه التغريدة الخطيرة على حسابها انهالت عليها التعليقات الكثيرة بالدعوات وتمام الشفاء، فقال لها جمهورها :”حبيبتي ربنا يقويكي يارب”، “ربنا يطول في عمرك ويديكي الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الأذى والمؤذيين”، “حبيبتي ربنا يديكي العمر شدة وتزول إن شاء الله تبقي زي الفل، الف سلامة عليكي”.

“سبحان الله شمتتي في موت مرسي ودلوقتي بتدعي اننا نفتكرك وندعيلك ان موتي، عرفتي ان نهايتها متر في متر سبحان الله”، “كافي نفاق وتطبيل وفضائح بناس خاطر الناس تدعي لك”، “لا مينفعش نتعاطف مع موت ريهام سعيد. لما تموتي هنبقى نقول كدا حاضر”.

وجاء في بعض التعليقات الأخرى القاسية :”سبحان الله داين تدان ،،،عايزه الناس تدعيلك وانتي كنتي لسه من كام يوم مستغربه من الناس اللي بتترحم ع دكتور مرسي دا حتي الراجل مكنش حرامي ولا نصاب ولا منافق ودا ميت يعني ف ذمه الله استركتي ع الناس حزنهم علي راجل اتحبس ست سنوات انفرادي اتمنع عنو العلاج والاكل الصحي دا غير عدم تعاطفك مع رابعه والنهضه واي ضحايا غير الجيش والشرطه بجد انا مش شمتانه فيكي ربنا يشفيكي بس لعل مرضك دا يرجعك عن اللي انتي فيه وعند الميت تترحمي والعايش تتمنيلو الهدايه مش تستغربي وتقولي ليه بتترحمو وتتعاطفو ربنا يشفيكي وتقومي لبيتك ولاولادك المرض صعب وربنا يهديكي”

“شمتتي في موت مرسي و استكترتي علينا التعاطف معه أو الترحم عليه .. رغم انه شعره من شعره الطاهر بتسواكي انتي و عيلتك و كل النظام الفاشي اللي بتدافعي عنه!!! و هلا بتطلبي الدعاء!! سبحان الله … لا شماته في المرض كما يا مدام لا شماته في الموت !!! اتقي الله و توبي قبل فوات الأوان”.

 
 

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المشاهير 2019 برنامج صبايا ريهام سعيد مرض ريهام سعيد مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة