إليسا تشارك جمهورها بصورة بدون مكياج

إليسا تشارك جمهورها بصورة بدون مكياج

صور إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي تثير جمهورها وفور نشر صور إليسا بدون مكياج تعرضت للتنمر والسخرية من الجمهور بسبب ملامحها المخنلفة عن صورها بالمكياج حيث قال الجمهور بأن المرض غير كثيرًا من ملامحها واثر عليها سلبًا، وكانت الفنانة اليسا قد تعرضت للإصابة بمرض سرطان الثدي بأول العام وشُفيت منه تمامًا، إليك تفاصيل رد إليسا على تنمر فئة من جمهورها.
هذا وكانت الفنانة الكبيرة اليسا قد شاركت بالفترة الماضية في أحياء الكثير من الحفلات بالسعودية في الوجه البحري جدة وانحاء اخرى من المملكة العربية السعودية، كما أحيت مهرجان موازين بالمغرب.

 

اليسا

صور إليسا على مواقع التواصل الاجتماعي 

قامت الفنانة اليسا بنشر صورتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ولكن الصورة لاقت موجة عالية من التعليقات الساخرة فقد رأت فئة كبيرة من جمهورها أن المرض غير من شكلها، أما آخرون فقد رجحوا أن التغيير في شكلها بسبب أنها لم تستخدم فلتر سناب شات أو الفوتوشوب لذلك هي الآن مختلفة.

لترد عليهم الفنانة اليسا بحسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر فقالت :” لما حدا يتعرضلي أو يتنمر على صورة، ما تتضايقو لأنو الموضوع آخر همي وما إلو أي تأثير علي، ويللي عم يتنمروا ويحكو ما عندن إلا عقدهن يفجروها، فا اتركوهن بعقدهن يفشوا خلقن، انا إليسا”.

إلا أن الفنانة فرح يوسف لم تصمت أما كل هذه التعليقات الساخرة التي تكلمت عن الفنانة إليسا وقامت بالرد عليهم وقالت :”التنمر اللي عم يصير عالفنانة إليسا هلئ عالانستغرام عندا مووووو معقول و لا مقبوووول بأي شكل من الأشكال عن جد شو صاير للعالم و شو ثقافة هالجهل اللي ضاربة عقول البعض الكتيييير كتير عنا؟!ولك عيب ولله عيب كتير عكل انسان بيجرح مشان حضرتو ينبسط بحالو انو قال مهضوم و قصيف يعني”.

كانت آخر أعمال الفنانة اليسا طرحها فيديو كليب بعنوان “كرهني” على قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب ولاقت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية فور نشرها، وكانت هذه الأغنية جزءًا من ألبومها الأخير بعنوان “الى كل اللي بيحبوني”.

حفل اليسا في المغرب بمهرجان موازين

أحيت الفنانة اليسا منذ أيام قليلة حفلًا غنائيًا في مهرجان موازين وتعرضت وقت غنائها لموقف أثار غضبها على المسرح حيث أصيبت أجهزة الصوت خلل ما، فظهرت على المسرح وكانت مرتبكة من عدم إحكامها ضبط الصوت بطريقة صحيحة وإلى جانبها ظهر أحد الفنيين يقوم بمساعدتها عن طريق تثبيت سماعات أذنيها.
ثم اعتذرت لجمهورها بعد ذلك عما يحدث ولكن كان لازالت حالة عدم الارتياح على وجهها مما دفعها إلى توجيه ملاحظات للفني الذي كان بجانها ومن ثم إلى كادر الصوت وراءه فقالت بانفعال وباللهجة اللبنانية :”ليه راح الصوت”.
لم تتمالك اعصابها بسبب هذا وظهرت بأحد المقاطع الآخرى وهي تلتفت إلى أفراد الكورال وراءها ووجهت لهم سؤالًا بطريقة عنيفة ترجمت حالة الغضب التي كانت تعتريها ثم قالت باللهجة اللبنانية :”طيب غنوا، شو بكن؟”، وهذا جعل فريق عملها يتداركو الموقف ويكملوا الغناء معها.

بالطبع كان الحفل به جماهير عريضة وأحيته الفنانة اليسا بطريقة مثالية للغاية حيث غنت لجمهورها أطرب اغانيها وأعذبهم وقدمت مجموعة كبيرة من اغانيها مما أسعد جمهورها للغاية.

وكان الفنان رامي جمال قد أعلن منذ فترة عن مشاركته في جميع ألبومات المطربة اللبنانية إليسا التي قدمتها السنوات الماضية ليكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :”أنا وعدت جمهورك إني مش هفوت ألبوم ليكي بعد كدة، من غير ما أكون فيه، وبأقولهم استنوا مفاجأة بجد، الشغل مع فنانة شاطرة زيك متعة”.

 

كلمات مفتاحية :

اخبار المطربين 2019 اغاني إليسا اليسا حفلات اليسا كلمات اغاني اليسا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة